هاي سويتي
فوت + كومونت لتشجيعي
وتحديث اسرع
ولطفاً علقو بين الفقرات 🕊️
انجوي. 💕__________
تنهد نامجون بينما يحاول ان يبقى قويا و الا يبكي هو الاخر!
"اعدك جين حبيبي فقط تحمل لن ادعك تتزوج من الفا على جتثي كما قتلت الذي سبقه سأقتل هذا الاخر و الرب يلعنني اذا تركته يلمس منك شعرة يا اوميغاي! "
اردف نامجون بغضب!
جين اوميغا فقد شريكه مند كان صغيرا وهو حتى لم يرى وجه شريكه!بعدها وقع في عشق نامجون عندما انقده نامجون من اعتداء كان سيلحق به من طرف الف هائج في فترة شبقه!
بعدها بسنة حسب قوانين القطيع التي يسير على خطاها الجميع وهي تزويج الاوميغا من الفا اخر
وبالفعل جين كان على وشك الزواج من الفا اخر بعد موت شريكه!لكن نامجون لم يسمح بذلك وقتل الالفا قبل ليلة الزواج بيوم والان سيكرر الامر ان الزم ذلك هو لن يسمح بأخد حبيبه من بين يداه!
جين كان يشعر بالراحة و الطمأنينة بين احضان نامجون فقط!ولا يكثرت ان علم قطيعه او عائلته!
مرت على علاقته بنامجون اكثر من سنتين ولن يستسلم ويترك من سرق قلبه!
جين ابتسم بحب وهو يستشعر قبلات نامجون على رقبته"احبك حبيبي"
اردف جين يضع انفه في رقبة حبيبه
ابتسم نامجون هو الاخر يعلم كم
يحب حبيبه هده الحركة!"حبيبي عدني انك لن تستسلم وستقاتل من اجلنا حتى لو كانت نهايتنا الموت سأكون راضياً صدقني نامجون سأكون اكثر سعادة وانا ميت بجانبك على ان اكون بجسد سليم اسفل الفا من القطيع ارجوك حبيبي لا تتخلى عني ارجوك"
اردف جين بشفاه مرتجفة يكاد يموت من شدة قلقه و خوفه!
ابتسم نامجون ينفي وهو يقبل خصلات اوميغاه الناعمة دات رائحة العشب و ازهار عباد الشمس
رائحة جين كالمخدر لحواس نامجون ..."اعدك جين اعدك حبيبي انني سأفضل الموت على تركك صدقني حتى لو كلفتني علاقتنا ارواحنا لن اتخلا ابداً"
تنهد جين بينما يومئ لحبيبه في حضنه...
_____________
هوسوك كان واقفاً امام بوابة قطيع الشمس...
المجيء وحده كانت فكرة غبية جداً
هو سيقتل الان بكل سهولة بينهم
ولكن لا ضرر في المحاولة لم يستطع جلب احد من قطيعه يخاف ان يعلم احد من قطيع بفعلته الشنيعة!
أنت تقرأ
My Omega |tk
Fantasia_مكتملة_ عِندمَا يقَع الاومِيغَـا كِيم تايهُيونغ اِبن قائِد الْف قَطِيع كِيم فِي عشْق جيون جونغكوك مصِّاص الدمَـاء مادَا سيَحصُل عنِدمَا يَعلم والِده؟ .... •آمبرغ 𝓬𝓸𝓿𝓮𝓻 𝓫𝔂 𝔂𝓸𝓸𝓷𝓲𝓮7