هاي كيفكم؟
فوت + كومونت لطفاً
متابعة لحسابي فضلاً
انجوي💕___________
آلصدمة هي كل ما كانت تحتل كيم! هو لم يتوقع يوماً ،آن يراه! من كان يحبه! من كان قلبه متيماً به!
من جعله يكره صنف مصاصي الدماء كرهاً شذيذاً!جيون نظره اليه هو الآخر بصمت!
وجونغكوك كان يمعن النظر داخل عيون كيم!
ليتصنم بصدمة عظيمة حينى آخد يرى ذكريات كيم!
والتي كانت مع والده!
قبلات! همسات! آهات! وآخيراً التحام آجسادهم في تلك الليلة !...جونغكوك كَان مصدوماً ينظرُ لوالده بصدمة عظيمة!
جون ابداً لم يستطع يوماً رؤية ذاكرةِ او آفكار والده، جيون كان يقوم بحيلته دائماً صانعا جدارً منيعاً يمنع من خلاله جونغكوك عن رؤيةِ كل ما يخصه!لكن كيم لم يكن على ذراية بشيء، كان ينظر بصدمة حينى تخلا جيون عن كِيم!
وبالضبط قبل سنوات عديدة!قبل ثلاتُون سنة!
*فلاش بَاك*
يقفُ جيون بقلق بينما ينتظر حبيبه إدوارد...
وهاهي ثواني ليقف إدوارد ببتسامته آلمشرقة وخفقات قلبه المرتفعة ليرتمي بسرعة في حضن جيون الذي ابتسم بلطف يتنهد زافراً آنفاسه"إشتقت إليك حبيبي إليُوث"
آردف كيم إدوارد ببتسامة لِحبيبيه جيون إليوث آمير مصاصي الدماء وعشيقه السري...
لينقض عليه جيون يتلهم شفتاه بكل جشعٍ،جاعلا من إدوارد يبادله بكل عشق
"إشتقت اليك ايضاً،ادوارد"
آردف جيون بلطف يعود للخلف ممسكاً بيد حبيبه
"إلى اين تأخدني حبيبي؟ "
آردف ادواره لحبيبه بستغراب، لأخد الآخر له ذاهبان الى كوخٍ صغير مصنوع من الخشب...
وفور دخولهم تجمد ادوارد بصدمة ودهشة عظيمة حينَ رآى الكوخ مزينٌ بالشموع والورود الحمراء"حبيبي آريدك بشذة"
آردف جيون ببتسامة لكيم الذي تنهد يقضم شفتاه!
"مممم لكن انت تعلم انني آلفا ويجب آن آكون المسيطر ممم "
آردف كيم بخجل! ومتى كانت الآلفا تخجل؟ ومن؟ اوه انه آلقائد المستقبلي بعد والده لقطيعه!
"لا يهمني ادوارد ،لا اهتم لهذه التراهات اريدك وهذا ما يهمني "
آردف جيون ببتسامة لكيم الذي تنهد يحاول الخضوع! رغم ان هذا مؤلم جدا، الآلفاز لا تخضع!
انما تسيطر وجعل ذئبه يخضع سيجعله ضعيفاً
لكن من آجعل حبيبه هو سيفعل!
أنت تقرأ
My Omega |tk
Fantasia_مكتملة_ عِندمَا يقَع الاومِيغَـا كِيم تايهُيونغ اِبن قائِد الْف قَطِيع كِيم فِي عشْق جيون جونغكوك مصِّاص الدمَـاء مادَا سيَحصُل عنِدمَا يَعلم والِده؟ .... •آمبرغ 𝓬𝓸𝓿𝓮𝓻 𝓫𝔂 𝔂𝓸𝓸𝓷𝓲𝓮7