لمستكم على النجمة و بين الفقرات
قراءة ممتعة
***
تجلس على آخر درجة متوسدة الحائط تغط في نوم عميق..توقف عن الصعود..
لوهلة لم يبعد عينيه عنها..نظر لوجهها الذي بدا متعبا بعمق..
و كأنها سحبته لوهلة من بحر الهموم ذاك..
ترتدي سترته لبرودة الطقس محاطة ببعض الأكياس و حقيبتها في وسط الدرج..
لا بد أنها لم تستطع حملها كالعادة
" لم واللعنة تظهرين أمامي نائمة في كل مرة..هل انت المتعجرفة النائمة "
نبس داخله مشيحا بنظره عنها حين سمع اثنين من الطلاب ينظرون اليها متهامزين
" انها ترتدي أشياءه حتى "
صرخ بصوت اقشعرت له الابدان
" هل تريدان سترتي ايضا..هيا اذهب انت و هو"
هرب الاثنان الى غرفهما بينما انتفضت الأخرى من مكانها من صراخ تايهيونغ ممسكة رأسها
" اللعنة..أين أنا "
" لم تنامين هنا..انت تتسببين بالمشاكل "
" لم لم تترك نسخة من المفتاح..أم علي كسر الباب لأدخل "
علت أصواتهما بالفعل في ذلك المهجع ..
تجاهلها متغاظيا عن كونها تتذمر بشأنه و هي حتى ترتدي سترته..ببرود نظر لها و لسترته على كتفيها ثم قلب عينيه يقوم بفتح الباب..
فكرة انها ستدخل لشقة شاب بمفردها باتت محتومة الآن و هو ما جعلها تقف للحظة تتشبث بتلك السترة محدقة في الأرض..
" الى متى ستقفين هكذا "
أردف تايهيونغ ينتظر منها الدخول ليغلق خلفها الباب..الساعة باتت متأخرة بالفعل لكنها لم تجبه..
شعر لوهلة بقلقها الذي بدى واضحا..
بعد كل شيء هي فتاة.. ليكمل" لا داعي... لقلقك هذا .."
ليترك الباب مفتوحا و يدلف باتجاه الأريكة يرمي بجسده عليها من شدة التعب..
خطت يونسو بضع خطوات الى الداخل تتفحص المكان..
الشقة بأكملها لم تكن لتكون بمساحة غرفة صالون فخمة..فقط غرفتين صغيرتين فصل بينهما جدار متحرك و مطبخ تكاد تنعدم مساحته مع تلك حيث رمى تاي بجسده..
غرفة المعيشة ..انتفضت مسرعة الى الغرفة التي بدت لها غرفتها لتدخل مغلقة الباب..
كل ما كانت تحتاجه في تلك اللحظة هو أن تبقى بمفردها لتأخذ نفسا و تتقبل الواقع..
واقع أنها في شقة مع شاب بمفردها و هو الأمر الذي لم تتخيله مطلقا من قبل..
لو أن أخاها فقط يرد على اتصالاتها و يخبرها أين هو..هي تمنت ذلك و بشدة الآن..
لكن صوت طرق على الباب قطع تفكيرها
" يااا..هذه غرفتي ! "
صاح تايهيونغ بالخارج يتمنى فقط لو يحطم رأسها..
كل ما ينقصه بعد هذا اليوم المتعب هو أن يسرق أحدهم غرفته و يحرمه من نومه الثمين" ماذا !"
أردفت يونسو بعد أن ألقت نظرة الى الأشياء أمامها..
سرير غير مرتب و مكتب علقت فوقه صور لبعض الفنانين..بيانو من النوع المصغر و آلة ساكسفون..و بعض.. الدببة اللطيفة..
تاهت بنظرها في ما كانت تراه..
بدا لها غريبا بعض الشيء لكنها سرعان ما تذكرت ذلك الواقف خلف الباب ينتظر أن تسمح له بدخول غرفته..أخذت نفسا لتفتح الباب
" أنا..آسفة "لتدفع باب الغرفة المجاورة تدلفها دون حتى أن تسمع اجابته..
ظل هو متسمرا في مكانه يحاول فهم طبيعة هذه التي ستشاركه العيش هنا
" أي لعنة فعلت أنا "
تمتم ليدخل..كل ما يريده الآن هو النوم بعد حمامه الدافئ من دون حتى طعام..
لقد كان يوما متعبا لكلاهما..
.
.
.
.أشرقت شمس جديدة على تلك المدرسة..
شمس تبعث الأمل في نفوس البعض معلنة بداية جديدة و تفائلا بالقادم المجهول..حتى و ان كان مجهولا..
يبقى على الجميع استقباله بابتسامة...
جرت ريا مسرعة نحو مهجع الفتيان تحمل أغراض صديقتها قبل بدء الدوام..
يبدو الأمر محرجا بعض الشيء عند دخولها المهجع..و كأنها دخلت حمام فتيان للتو..
صعدت الدرج متجاهلة همسات الفتيان النازلين الى المدرسة هناك..آخر سلم..
صعدت تلتقط أنفاسها لتقابل جيمين أمام شقة تايهيونغ يطرق الباب..
" تنورة جميلة يا أنت "
***
بارت مو طويل بس الجاي أقوىشو رأيكم بالرواية الى الآن و شو تتوقعوا الاحداث الجاية 🔥
سلامات ❤
أنت تقرأ
Find Me If I Lost The Way
Romansa-"كما سمعت..فتيان سيؤول المنحرفون.." -"لا أصدق..يا حمقاء أأبدو لك من سيؤول حتى ..!" لم تتوقف هاتين الجملتين عن التردد داخل مسامعي في كل مرة صعدت فيها الحافلة..طيلة السنوات..أنا لازلت أجهل متى سمعتها و حتى من قالها.. خلف كل ما تراه هناك قصة ربما لم ت...