تجرني الى قاعك ثم تصعد وحدك دون ان تلتفت لي ، تجعلني اؤمن انك عالمي ثم تدمر كل شيء ، تجذبني اليك بكلماتك المعسولة وتصرفاتك الرقيقة ثم تفلت يدي في منتصف الطريق ، حب ؟ عشق ؟ لا اعتقد ذلك انت لعنتي التي لا خلاص لي منها.
- شكرا medtrack ع المقدمة 🎀
عودة للوراء
- هل نخبرهم؟
- لنقوم بتأجيل الامر اشعر بالخوف
- لا تخف انا معكالحاضر
- هوسوك هل انت منزعج؟
- كلا
- كاذب، لا تمسك بيدي عندنا نسير ابدا بل تحيط جسدي بيدك و كانك ستفقدني في اي لحظة
- الجو حار اليوم لذا...
- توقف عن الكذب
سحبني من ياقتي لياخد شفتاي في قبلة لم تكن لي النية لمبادلته في البداية شعرت و كانه يشفق علي بهذه القبلة، لكن هل هناك طفل يرفض الحلوى ؟ اخرجت كل استيائي في هذه القبلة، لم اكن رقيق كعادتي اوقفني ضربه على صدري محاولا ابعادي.- كدت ان تقتلني هوسوك، هذا مذهل
- مذهل ؟
- اجل لنقم باعادتها ارجوكسرت مبتعدا عنه لاخفي ابتسامتي، يجب علي تمثيل الغضب بشكل لائق ليحاول ارضائي اكثر، لا يكترث لشيء عاده لذا جعله هكذا ممتع بحق.
ركض خلفي ليقفز على ظهري و يحيط خصري بساقيه، منحني قبلة خلف رقبتي شكرا للرب انه كان خلفي لا اريده ان يرى الابتسامة التي تكاد ان تشق وجهي.- هوسوك هل نذهب لاحد النوادي هنا و نمرح؟
- انا متعب اريد النوم
- لن اذهب بدونك، سابقى متعلق بك هكذا و سنرى كيف ستنام.مهما حاولت لن اتمكن من تغيير كلمته او رفضها، ذهبنا للنادي الذي يقع اسفل فندقنا.
الاجواء كانت ممتعة رقصنا و ضحكنا شربنا و تبادلنا العديد من القبل، الكثير هنا اراد الرقص معه اللعنة عليهم جميعا انه لي.هل يجب ان يظهر وجهه الان ليفسد مزاجنا ؟ ديڤيد الذي يسميه صديقه، اتجه نحونا و اخذ يونقي مني ليرقص معه ، يتهامس كلاهما و يضحكان، لو لم اعلم نتيجة الاعتداء على مواطن في وطنه لقمت بتحطيم وجهه.
انسحبت من منصة الرقص و اتجهت لغرفتنا في الاعلى اشعر بالاختناق لا اريد البقاء اكثرهناك.- هوسوك انت هنا !! لماذا لم تخبرني انك مغادر ؟
- اخيرا انتبهت اني غير موجود
- لقد كنت ابحث عنك!
- و هل المكان بهذا الكبر لكي تحتاج ثلاث ساعات للبحث عني فيه !!!
- ماخطبك هوسوك لا تصرخ علي!
- يونقي اسمعني هذا الديڤيد لنبقى بعيدين عنه حسنا ؟
- لماذا يجب علي ذلك ؟
- لا يريحني تواجده حولك يونقي
- هل تشعر بالغيرة منه ؟
- الامر اكبر من ذلك يونقي افهمني ارجوك
- كيف افهمك و انت لا تتحدث بمنطقية!
- هو يحبك و يتحداني للحصول عليك هل فهمت الان!!
- فهمت، انت لا تثق بي هوسوك
- لم اقل ذلك!
- هل تعتقد ان حبي لك سهل ليستطيع اي شخص اخذي منك !! ضعها في راسك جيدا هوسوك، لو وقفت جميع مخلوقات هذه الارض بيني و بينك قلبي سيبقى لك.