ابتعد .. اقترب

227 11 71
                                    

البارت لزيراف قلبي 💗
قصير لكن ما يهون علي تشربين قهوتك بدون بارت.
-

اصبحت يدي تخشى برد الشتاء بعد فقدانها لدفى يدك ، لم اجد يد تلائم فراغات يدي مثل يديك ، حتى لو نست ذاكرة العقل لن تنسى ذاكرة جسدي لمساتك عناقك و قبلاتك.
-
يونقي

بعد ليلة عمل متعبة رغبت بالخروج و التدخين لاريح افكاري و جسدي لكن لا يبدو انه هناك راحة بعد ما رايته امامي هل هو وهم ؟ لا اعتقد يبدو حقيقي جدا.

هوسوك
بحر كلماتي قد جف بعد ان افترقت ايدينا ليس لاني لم اجد كلمات مناسبة لكن عينا من امامي كادت ان تحرقني، انا غير مرحب بي في هذا المكان بالتأكيد.

- مالذي تفعله هنا هوسوك ؟
بلطف نطقها حتى لو عينيه تملك راي اخر
- اتيت لرؤيتك يونقي
- لنذهب للخارج للتحدث

يونقي
بعد كل هذه السنوات يقول انه اتى لرؤيتي ! هل جن عقله اخيرا ؟ حتى مع عدم رغبتي في رؤيته لن ارفض الحديث معه لا ضرر في سماعه أليس كذلك ؟
انهيت سيجارتي بينما هو وقف صامت بدون نطق كلمة ينظر لجميع تفاصيلي بذهول شديد هل تغيري تسبب بصدمته ! لا يملك الحق بذلك فهو المتسبب الوحيد بكل ما يراه .

- كيف علمت بمكان عملي ؟
- اخبرني اخيك ، مينقي
- و كيف رايته انت ؟
- سالت رفاقنا و يبدو ان احدهم اخطاء به فالشبه بينكم مرعب

المرعب ؟ اظنه لا يعرف المعنى الحقيقي للرعب
لا مانع من ان اريه القليل من الرعب

- هوسوك ما رايك بجولة بالدراجة ؟
- و كيف لي ان ارفض ؟
- اتبعني اذا
مضحك حقا لو تعلم انك تسير لموتك لرفضت حتما

- هوسوك ما رايك بجولة بالدراجة ؟ - و كيف لي ان ارفض ؟ - اتبعني اذا مضحك حقا لو تعلم انك تسير لموتك لرفضت حتما

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

هوسوك
تبعته حتى وصلنا لدرجاته لم اركب مثلها في حياتي لكني اثق به لن اخشى شي ما دمت معه.

- هوسوك اقترب
وقف على اطراف قدميه يبعد شعري عن جبيني يلبسني خوذة الحماية و كردة فعل غير ارادية احطت خصره بكلتا يدي خوفا عليه من الوقوع، وهل ارى الان حمرة طفيفة على خديه ؟ يونقي انت لم تتغير ابدا .

لا أعلم .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن