1

3.6K 80 10
                                    


في مكان ما في بريطانيا  .. في منطقه تعج بالناس و هي منطقه سكانها اثرياء و هي مدينه تجاريه مملوئه بالسياح ايضا .. في مكان بالتحديد مبنا عملاق تم اخلائه بعد الاشتباه انه يحتوي على قنبله موقوته .. تم اخلاء الجميع و ابقائهم بعيدين علن المكان .. 

بقي بعض الرجال الذي لا يتجاوز عدده 40 رجلا اثرهم اصحاب الدروع و بقي ثلاثه منهم و هو مرسل المعلومات و يمسك رسم تخطيطي للقنبله العملاقه امامهم يجلس حولها رجلان بدروعهما التي تعد اقل من دروس باقي الرجال لكي يستطيعوا تفكيك تلك القنبه بتلكي الارشادات من احد خبراء القنابل من جهاز الارسال .. و يجلس بطل قصتنا و هو يمسك المفك و قاطع الاسلاك .. و يرتدي القفازات الواقيه عن الانفجارات و المثل متسترته بالكامل ..  .. 

بقي ينظر في تلك القنبله ليعرف انها قنبله مزوده بالزأبق اي انها مع اي حركه طفيفه تنفجر تلقائيا .. و هي ايضا مؤقته و ايضا لاحظ انها مزوده بجهاز تحكم عن بعد اي ان المجرم قريب و سيفجرها بهم في اي لحظه ..

علي ان يفككها و يوقفها كي لا تودي بهم .. نظر لزملائه اجمع .. و قال بصوت جاد وواثق : ابتعدو .. و اخرجوا من المبنى .. هيا بسرعه ..

نظر اليه زميله الجالس بجانبه .. و بدا عليه الارتباك و القلق مما قد يفعله رفيقه هذا .. فهو يعرف بالجنون اثناء العمل اي يقتل نفسه في سبيل ايقاف اي شيء يودي بحياه الناس .. 

ليصرخ بهم مجددا و بحده : ها تحركوااااا .. سأخرج خلفكم .. هيا بسرعه سيفجرها صاحب القنبله انها مزوده بتحكم مبااشر ..

يقف و يطردهم ادخلهم في كلا المصعدين و كان يعلم انه لن يسع له بهذه الاعداد لذا قال بصوت واثق وهادء عكس سابقه : ساتي عبر الدرج هيا اذهبوا 

يعلمون انه رياضي قوي و بستطاعته ان نيزل 30 سلم في 20 ثانيه و هو اجدرهم في كل شي .. و اذكاهم ايضا ..

يبقى لوحده و ينظر عبر النافذه و يرء انعكاسا لضوء براق .. و علم انه مراقب بمنظار و ان فعل اي شيء سيؤدي به بالهاويه ..

اقترب متناسيا ذهك الخبيث من تلك القنبله .. و بدأ بخلع كل سترته و تلك الخوذه و القفاز و جلس متربعا ارضا و اخرج من معطفه مصاصه و اخذها الي فمه و امسك قاطع الاسلاك و المفك و المصباح اليدوي .. 

بدأ بتفحص القنبله بدقه و امسك احى الاسلاك الذي بتجاربه السابقه علم انه السلك الذي سيقطع الاتصال بالمتحكم .. بدأ بالتنفس ووثق بنفسه و قام بقطعه .. و هو ينظر الي ما قد يحدث .. لكن مما من شيء سوىان الهاتف قطع عن الاتثصل ليتبسم بانتصار و بين اسنانه تلك المصاصه .. 

vague / الغامض حيث تعيش القصص. اكتشف الآن