9

824 26 0
                                    

يستيقظ فاليريو مره اخرى و قد داهمه الم في مؤخره رقبته .. 

و تذكر هنا ان فيتوريو قد قام بضربه ليغرق في النوم .. نظر حوله ليجد نفسه في غرفه فااخره حقا و حديثه التصميم .. و تلك النافذه التي تحتتوي على منظر لا يقاومه الشخص الطبيعي ..

استقام فاليريو من السرير و هنا انتبه ان ثيابه قد تغيرت لتأتيه الصدمه .. 

دخل فيتوريو الغرفه و هو يحمل صينيه مليئه بالاطعمه الشهيه و ملاحظه انه صباح اليوم التالي ..

جلس فيتوريو على الاريكه و وضع الطعام على المائده امامه ليشير الي فاليريو بالجلوس ..  لكن فاليريو اول ما خطر بباله 

قاله بنوع من الارتباك و الخجل : اخبرني لم ملابسي مختلفه ؟؟؟

فيتوريو و هو يقوم بصب قدحا من الشاي بكل هدوء و قد ظهرت الابتسامه الساخره : انا من قد يكون غيري قد غيرها لك .. اتخجل ممن يكون اخاك الاكبر ؟؟؟

حسنا صدم فاليريو من اخر كلمه سمعها ... و فكر هل يمكن ان فيتوريو يسمي نفسه باخي فقط هكذا لانه يريد ؟؟؟

ليجلس فاليريو بجانب فيتوريو ليقول بنوع من الارتباك : ماذا تقصد بانك اخي الكبير ؟؟؟؟

فيتوريو بعد ان ارخى بجسده على الاريكه ليصبح بكل راحته على الاريكه بظهر مفرود و رجل على رجل و ذراعان على كل جه من الاريكه ..

ليقول فيتوريو بكل هدوء و لكن ليس برود و الذي تغلغله المشاعر : حسنا اااا .. كيف ابدأ ؟؟!!.. حسنا فاليريو استمع جيدا .. القصه بعض الشيء غريبه .. 

ليقاطعه فاليريو بفضول : هيا تحدث ..

ليتنهد فيتوريو قائلا : والدك الشريف هذا كان مرتبطا بوالدتي المتوفاه .. اي انهما متزوجان .. و بعد ان عرفت امي حقيقه زوجها و اكتشفت اشياء لم يكن يجب ان تعرفها لذا قبل ان يكتشف مصائب ما عرفت قامت بطلب الطلاق و لقد وافق بكل بساطه و لم يعرف بحملها مني انا و اختي فيوليتا ..

قاطعه فاليريو مره اخرى بقوله : اتقصد ان ابي كان متزوج قبل زواجه من امي ؟؟

فيتوريو بعد ان لاحظ ان فاليريو لم يلحظ تلميحه للمصائب او ما اكتشفته امه .. ليقول بهم : حسنا هنا تبدأ قصتي انني عشت في بريطانيا و حصلت على كل انواع الجوائز و الشهادات من المخابرات العالميه .. و اتيت لكي اكمل ما قد اوضحته امي و انا امتلك كل الدلائل لجز والدك في السجن و انا الان امتلك كل السلطه الامنيه و انا احد الشخصيات المهمه من منظمه ( FBI ) و هي منظمه عالميه لذا ل الالامن في الدوله تحت سيطرتي 

vague / الغامض حيث تعيش القصص. اكتشف الآن