فيتوريو ببرود و هو يدخل اللحمه في فمه بهدوء : اجل ..
#و كانه يقرأ ما كتب له : سيد فيتوريو سيكون بدايه عملك في تمام ال7 صباح الغد .. و ان رئيس الشركه يستعجلك في الحضور
فيتوريو و قد ارتشف من كاس العصير خاصته و قال ببرود : امم ..
و اغلق الخط في وجهه و اكمل طعامه و كانت فيوليتا تراقبه و هي تقول لقد تغير حقا ..
اما الخدم فلقد كانت لهم مائده امام لذا فقاعه الطعام الت ييجلس بها فيتوريو و فيوليتا مفتوحه على المطبخ و حيث هي مائده الخدم ..
كان فيرو يجلس بجانب امه و هي تساعده على تناول العصير بسبب حجم الكأس .. و كانت فيوليتا تراقبه ن بعيد
لتقول فيوليتا بابتهاج : فيرو هل شاهدت غرفتك ؟؟
نفى فيرو براسه .. لتقف فيوليتا من مقعدها و تمشي بتجهاه و تمد له يدها بلطف ليمسك يدها و يستعدان للخروج
لكن صوت فيتوريو اوقفها : فيوليتا ساخرج غدا في السابعه قد اعود متأخرا ..
و خرج قبل ان يسمع ردها من القاعه قبلها و اتجه الي مكتبه
اما فيوليتا شعرت بتعودها لتصرفاته هذه لتاخذ فيرو بعد موافقه امه .. الي غرفته و لقد شقت الابتسامه شفتيه و بدأ يجري في انحاء الغرفه بسعاده و ضحكاته ملئت القصر الهادئ و كانت فيوليتا سعيده بضحكاته التي اسرت قلبها الصغير ..
جلست معه حتى نام من التعب من كثره اللعب في ارجاء الغرفه .. و قامت بنقله الي سريره و غادرت الغرفه بهدوء و اغلقت الباب .. لتذهب باتجاه مكتب فيتوريو لكنها شاهدت ام فيور و هي في الطابق الارضي تقف في بدائه السلالم
لتقول فيوليتا بهدوء : لا تقلقي .. لقد نام بعمق .. ساتأكد فيما بعد ان كان يحتاج لاي شي
شكرتها ام فيرو و غادرت الي غرفتها و اكمل فيوليتا طريقها لتقوم بطرق الباب و يصلها الصوت العميق الخشن لكنه جميل بسماعه بقوه ..
لتدخل و تطل برأس من الباب بطريقه لطيفه جعلته يبتسم و هو يرا اخته بصحه جيده و ابتسامه جميله ..
ليشر لها بان تقترب فلقد كان يعطي ظهره للباب و هو يتكأ على الطاوله و معقدا يديه على صدره و ينظر الي ما خارج النافذه من نجوم و ليل قاتم و مناظر خلابه ..
لتقترب و تجلس على الطاوله ليصبح جذعها العلوي بمستواه و تتكأ براسها على كتفه و تشكر ربها على اخيها الذي يحن عليها بعد امها ..
أنت تقرأ
vague / الغامض
Actionالقصه تور حول شاب في بدايه ال30 من اعمره .. و سيدخل الي شركه كحارس شخصي لأبن صاحب الشركه ... لكن هل هذه هي الحقيقه كامله ام هناك اسباب خلف اختياره للعمل كحارس شخصي و هو يمتلك امكانيات ليكون سيدهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تابعوا معناااااا ............. يا جماعه ال...