8

837 31 14
                                    


في المنزل حيث هو المقر السري

تجلس فيوليتا و هي ترتشف الحليب الساخن الذي قامت بتحضيره .. و تنظر الي  فاليريو الذي يبدوا الكميت و لقد اشعرها بالخوف و افكارها المرعبه تسيطر عليها 

لتقرر الاتصال بفيتوريو *

فيتوريو بنوع من القلق: هل حصل شيء ... فيوليتا ؟؟؟.. فيوليتا ؟؟؟.تحدثي اني اتحدث معكي ؟؟؟

عادت فيوليتا من شرودها العميق لتقول بقلق : انا بخير .. لكن هل فاليريو بخير .. لم يستيقظ بعد هل هو حي كما قلت ؟؟

ليقول فيتوريو و بأنفاس مرتاحه : لا تقلقي قد يدوم نومه بسبب المخدر القوي الذي حقن به .. قد لا يستيقظ اليوم ايضا ..

فيوليتا بارتياح : حسنا اذا سأغلق ..

اغلقت الخط و تنهدت و وقفت مستيقيمه لتعود لتجلس على الاريكه الكبيره لاتأخذ دفأها و هي ترتشف الحليب 


نعود الي فيتوريو الذي يقود سيارته بسرعه جنونيه و هو يراقب ساعه يده و يتأكد من عدم تاخره في حضور اجتماع اولياء الامور في المدرسه للطلبه الجدد للتعرف على ذويهم ..

يصل اخيرا و يجد ان سياره مايو لا تزال هناك ليرتاح باله قليلا .. ليترجل بعد ان جذب معضم انظار الطلاب و قد لمحهم من النوافذ المطله عليه .. و بعض المدرسين و الاهالي بسبب سرعته في دخول ساحه المدرسه و بنوع من التهور و فرض السيطرة ..

ينزل لينظر في الارجاء اثناء اخلاقه لسيارته 

ليجري اليه فتى صغير ليستقبله فيتوريو بكل حنان بذراعان رافعتا اياه عاليه ليستقر على ذراعه .. يال اتساع كتفي والد فيرو ..

يتقدم مايو من فيتوريو لينحني بخفه و احترام  ليقول بنظره هادئه : سيدي كانوا مستعدين للبدأ ..

ليقول فيتوريو ببرودو بهمس  : يجب ان ينتظرو من هو في مصلحتهم انتظاره  .. لنذهب ..

قالها بصوت واثق و عالي .. ليتقدموا داخلين البوابه و انظار الجميع عليه .. رغم ان الحضور من ملابسهم فيظهر الثراء الفاحش الا انهم يبدون كالصراصير امام فيتوريو بهيبته القاطعه ..

ليقترب احد المدراء و تبدوا عليه الهيبه و الاحترام لاخلاقه لاساميه ..

ليقول بأحترام شديد : حضرتك السيد فيتوريو .. كنا بانتظارك سيدي ..تفضل ..

قام بارشاد فيتوريو ليكون المدير امام فيتوريو الي احد الغرف و التي تبدوا كالقاعه بسبب حجمها .. و تتوسطها طاوله كطاوله الاجتماعات ..

vague / الغامض حيث تعيش القصص. اكتشف الآن