4

1K 47 17
                                    


ينظر فيتوريو لذاك الجالس امامه يبدوا اصغر منه .. ينظر اليه باعجاب و يملأه الامل فيه

الرئيس بعد ان هدأ  ليقول بغيض : اظن انك على علم بالقوانين و ما هي مهمتك ؟؟؟

فيتوريو ببرود مفاجأ : اجل سيدي ..

فجأه اصبحت عيون هو كانه قاتل قد اصبح بلا قلب و ينظر الي الفراغ امامه بدون خوف .. ارتعب الرئيس كرستوفر مما يراع من انفصام مفاجأ امامه ..

ليكنه استقام من جلسته و قال و هو مغادر : فاليريو لا اريد ان اعيد كلماتي ..

ارتبك فاليريو من نظرات والده المهدد 

صوره فاليريو 

 رغم ملامحه الحاده انما هو لم يعد بستطاعته الوقوف في وجه والده

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

 رغم ملامحه الحاده انما هو لم يعد بستطاعته الوقوف في وجه والده .. اصبح كالحجر ان رمي سقط و ان ركل طار .. 


يبقى فيتوريو و فاليريو في قاعه الاجتماعات الصغيره فهي فقط لاشياء بسيطه فهي لست لتجمعات رؤساء الشركات الاخرى المتعاونه . انها شركه ضخمه ليست سهله التوضف فيها و صادف ان رأى فيتوريو اعلان طلب التوضيف ..

جلس فيتوريو على المقعد و وضع رجلا على رجل و كان فاليريو متعجبا من تصرفات هاذ الواقف امامه 

لقول بهدوء و عليه بعض الفضول : اليس من غير المسموح بوضع الوشم في القوات الخاصه ؟؟

ليقول فيتوريو و هو يتكأ على الطاوله بكوعه وواضعا يداه نائمه على الطاوله ببرود : بسبب رتبتي و اهتمام الرؤساء بي سمح لي بوضعها .. 

قال فاليريو و هو يقف و يقترب من فيتوريو الجالس يراقبه في صمت عميق : لا اظن انك رجل عادي .. هل انت غني ؟؟.. هل تمتلك شركتك الخاصه و جأت لتجسس ؟؟.. ملابسك لا توحي بحاجتك للعمل ؟؟

فيتوريو و قد استقام و انزل جذعه العلوي لمستوى فاليريو ليوق ل ببرود : ليس هناك سبب و جيه فقد اكره بقائي بدون عمل و اكره الملل لذا اضيف لحياتي لمستها الخاصه ..

vague / الغامض حيث تعيش القصص. اكتشف الآن