لم يكن لو تينج يتوقع أن يموت بهذه المفاجأة.
في ذلك اليوم ، انفصل هو ووالديه بشروط سيئة مرة أخرى لأنه رفض الزواج من امرأة لا يحبها من أجل الربح. لم يكن يريد تولي أعمال العائلة أيضًا.
شعر والديه بخيبة أمل كبيرة فيه وشعر لو تينغ بالأسف ولكن ... لم يستطع الزواج من شخص ما وأن يكون له ابن فقط لتلبية توقعات شخص آخر. لم يستطع أن يعيش حياته من أجل الآخرين.
كان لو تينج قد غادر منزل والديه في ذلك اليوم معتقدًا أن الحياة في عالمه كانت مملة.
كانت هناك لوائح وقيود في كل مكان. كان عليه أن يتبع الترتيب المحدد. كان الأمر كما لو كان يرى كيف ستبدو حياته كلها بنظرة واحدة. إذا أراد أن يعيش دون أن يهتم بما يعتقده الآخرون ، فعليه أن يتحلى بقدر كبير من الشجاعة. لم يكن الأمر أن لو تينغ لم يكن يمتلك الشجاعة الكافية ، لقد شعر بالملل من الحياة.
ثم عاد لو تينغ إلى مكانه وحده. في الليل ، اندلعت عاصفة هائلة فجأة. تعثرت رؤيته وانتهى به الأمر في حادث سيارة.هكذا مات.
لكن ما فاجأه هو أن وعيه كان لا يزال موجودًا على الرغم من أنه مات بوضوح. لقد تساءل عما إذا كان البشر قد أصبحوا بالفعل أرواحًا بعد الموت. بينما كان لو تينغ في حالة صدمة ، سمع فجأة صوتًا باردًا.
【هل أنت على استعداد لأن تصبح مضيفًا وتستكمل مهمات في عوالم أخرى؟
سأل لو تينغ ، "هل يمكن أن تعطيني بعض التفاصيل الإضافية؟"
【عالمك هو العالم الرئيسي ولكن هناك العديد من الطائرات الثانوية الأخرى التي ظهرت إلى الوجود. كل ما عليك فعله هو إكمال مهامك المحددة في هذه العوالم الثانوية. إذا أكملت المهمة ، فستحصل على نقاط خبرة. يمكنك استخدام نقاط الخبرة لشراء الأشياء التي تريدها.】
【لو تينغ : بما في ذلك فرصة للانتعاش؟】
【نعم.】
【لو تينغ : يبدو جيدًا. أنا موافق.】
لم يكن لو تينغ مهتمًا حقًا بما إذا كان سيتم إحياؤه أم لا. من الواضح أن هذا كان عرضًا مغريًا كان صوتًا باردًا وغريبًا يستخدمه للإيقاع به وجعله يعمل. بعد كل شيء ، لا أحد يستطيع أن يقاوم إغراء النهضة.
لم يثق لو تينغ حقًا في الأشياء التي بدت جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها. إذا لم يكن هناك فخ وراء الطُعم ، فسيكون هناك ثمن باهظ للغاية يجب دفعه بدلاً من ذلك…. لقد اهتم أكثر بهذه العوالم الثانوية المزعومة. بدوا ممتعين للغاية. علاوة على ذلك لن يخسر أي شيء بالموافقة مهما حدث. إذا لم يوافق فسوف يموت على الفور. ولكن إذا وافق ، فهناك العديد من الاحتمالات - طالما أنه على قيد الحياة ، ستكون هناك احتمالات لا حصر لها.
أنت تقرأ
Strategy to Capture that Scum Gong: استراتيجية للقبض على ذلك حثالة غونغ
Teen Fictionوصف بصفته رئيسًا حقيقيًا حثالة غونغ عندما رفض شيه هي للمرة الأخيرة معجبه ، سمع جملة في رأسه: "تهانينا على تحقيق إنجاز" رفض 100 مضيف "؛ كجائزة ستلتزم قريبًا بنظام "حثالة غونغ و رخيصة شو" وتدخل عوالم أخرى لإكمال مهام الالتقاط. بصفته حثالة عبّر شيه ع...