إضافي بعد ذلك

322 25 2
                                    

666 لم يكن سعيدا في الآونة الأخيرة. لقد مر وقت طويل منذ أن خرج إلى مساحة النظام. كل يوم ، كان يتلقى العديد من الرسائل من الأصدقاء ، لكنه لم يكلف نفسه عناء الرد عليها.

اليوم هو اليوم الثامن والثلاثون منذ أن أفاق من حالة السبات. 666 نظر إلى صندوق بريده الوامض باستمرار بفارغ الصبر. فتحها وتخطى إلى الرقم من 444. كل يوم ، كان 444 يصر على إرسال رسالة إليه. كان يرسل ثلاثة على الأقل في اليوم….

من خلال النص ، استطاع 666 أن يرى تقريبًا أن الوجه الغبي ، القلق ، الباكي 444 كان لا بد وأنه كان يكتب كما كان يكتب…. في الواقع ، كان يريد حقًا أن يرى 444. كان فقط لأنه لم يستطع أن ينكر كبريائه. من قبل ، كان نظامًا من المستوى الثاني عشر يمكنه حماية 444. الآن ، كان نظامًا كان مستوى أدنى من الآخر.

إن معرفة أنه كان "أسوأ من 444" أضر بكبرياء 666 ، حيث اعتاد أن يكون نظامًا عالي المستوى.
يمكن أن يشعر لو تينغ بتعاسة نظامه. شعر بالذنب. 666 كان لسانه حاد لكن قلبه رقيق. على الرغم من أنه قال إنه لن يهتم بـ Lu Ting بعد الآن ، إلا أنه لا يزال يخسر المستويات من أجل حماية مضيفه.

عرف لو تينغ أن الكلمات لن تكون ذات فائدة. أفضل شيء يمكن أن يفعله في المقابل هو استعادة مستوى 666 في أسرع وقت ممكن. لذلك ، قرر لو تينغ أنه يتعين عليه العمل بجد لإكمال المهام وكسب نقاط الخبرة!

لحسن الحظ ، هذه المرة ، كان معه Xie He. لم يعد يشعر بالوحدة لأنه أصبح لديه الآن شخص يمكنه الوثوق به والاعتماد عليه…. شعر لو تينغ وكأنه مليء بإمدادات لا نهاية لها من الطاقة!

تم فتح بوابة في قاعة البعثات. خرج Xie He و Lu Ting ، واحدًا تلو الآخر.

لقد أكملوا للتو مهمة في عالم من نوع التشويق المصنف A وحصلوا على قدر كبير من نقاط الخبرة. أصبح 444 أخيرًا نظامًا من المستوى 6 وارتفع 666 مرة أخرى إلى المستوى 5. وقد أغلقت المسافة بينهما بشكل كبير…. هذا جعل 666 يشعر ببعض الامتنان. نظرًا لأن 444 كان لا يزال عند مستوى منخفض ، لم يكن الفارق بين نقاط خبرتهم كبيرًا….

ومع ذلك ، أصيب 666 مرة أخرى. لقد اعتقد أنه مع مدى حب Lu Ting لـ Xie He ، فإنه بالتأكيد سيترك كل الأشياء الجيدة للآخر. مع هذه الميزة ، سينمو الفرق بينه وبين 444 فقط.

………………………

شيه مشى في قاعة الإرساليات الهائلة. بعد أن كان مرتبطًا بالنظام للمرة الثانية وأعاد إحياء لو تينغ ، كان قد حصل فقط على البقاء في عالمه الخاص لبضعة أيام قبل إرساله إلى هنا.

كان هذا فضاء الرب الإله. في الماضي ، لم يكن لـ Xie He الحق في اختيار مهامه. لهذا السبب لم يأت إلى هنا من قبل…. لكن الآن ، كان مضيفًا حقيقيًا.

بمجرد ظهور لو تينغ ، أثار ضجة. كان بصراحة مشهورًا جدًا. تقريبا كل شخص هنا يعرف عنه.

🎉 لقد انتهيت من قراءة Strategy to Capture that Scum Gong: استراتيجية للقبض على ذلك حثالة غونغ 🎉
 Strategy to Capture that Scum Gong: استراتيجية للقبض على ذلك حثالة غونغحيث تعيش القصص. اكتشف الآن