Ch8

212 21 3
                                    

كانت أيام Xie He مريحة للغاية ومريحة. لم يعرض 444 مجموعته منذ وقت طويل. كان الأمر كما لو أنه ترك حقًا.

شيه لم يكن لديه مثل هذه الحياة السلمية منذ فترة طويلة. منذ عدة سنوات بدأ النظام الرئيسي في إرسال مضيفين ملتقطين إلى عالمه بوتيرة متزايدة. قرب النهاية كان قد وصل إلى تردد واحد تقريبًا في الشهر. كان هؤلاء الناس عديمي الضمير لقد فكروا في طرق جديدة للتعامل معه كل يوم.

في كل ثانية من حياته اضطر إلى التمييز بين من حوله هو المضيف بعد وفاة أحدهم سيصل آخر بعده مباشرة تقريبًا. لم يكن هناك فاصل بينهما.

في الوقت الحالي لم يكن على شيه هي التمييز بين السكان الأصليين والمضيفين لم يكن عليه أن يقلق من أن يصبح الشخص الذي يعرفه فجأة ممسوسًا. لم يكن مضطرًا إلى قمع غضبه ولعب ألعاب الحب مع هؤلاء الغرباء.

بصرف النظر عن الذهاب إلى العمل كان شيه هي يأكل من حين لآخر مع Yu Shu أو يذهب لمشاهدة فيلم معه. بدا أنه عازم حقًا على أخذ هذه العلاقة على محمل الجد.

444: لم يأخذ الأمر على محمل الجد في البداية. ولكن مع مرور الوقت بدأ يشعر ببعض الذهول. لماذا شعر أن مضيفه يخطط حقًا للاستمرار على هذا النحو ...؟ لكن ألم يقل هوست دادا أنه لم يكن ذلك النوع من الأشخاص؟

444: لم يسعه إلا طرح سؤال بعد رؤية Xie أرسل Yu Shu إلى المنزل.

444 المضيف دادا هل تخطط حقًا للاستقرار؟ Σ (° △ ° |||) ︴】

شيه هي: هل هذا شيء سيء؟

444: حسنًا  لا ....

شيه هي: الشخص العادي يحصل على حياة واحدة فقط. لا يمكن لأحد أن يتحدث نيابة عن الآخر. بالنسبة لي ، سواء فزت بهذه اللعبة أو عندما فزت بهذه اللعبة كل ذلك يمكن تحديده بسهولة في الواقع إذا كان بإمكاني أن أعيش بقية حياتي بسلام مثل هذا ، فلا يهمني حقًا ما إذا أو لا أحصل على دواء الهروب.

444:… هذا صحيح】 يبدو معقولًا جدًا… .

شيه هي: لذلك  ليست هناك حاجة للتفكير بجد ، حبيبي. هذا العالم يسير للغاية اخرج والعب أكثر إذا كنت متفرغًا.

444: حسنًا ╰ (* ° ▽ ° *) ╯】

شيه أنه خفض بصره والتستر على البرد في عينيه. من الواضح أنه لم يكن شخصًا كريمًا كان يكره فكرة الاستسلام لمصيره لكن لم تكن هناك حاجة لإخبار 444 بذلك.

شيه عاد إلى المنزل في الليل ، أضاءت المدينة بأضواء النيون. سار الناس على طول الشوارع في كل اتجاه. حمل النسيم البارد قليلاً رائحة أزهار الأوسمانثوس شعر عالمه بالواقعية لكن ماذا كان في عيون النظام الرئيسي؟

هذه الحياة النابضة بالحياة - حزنها وأفراحها وسعادتها وغضبها ما هي قيمتها؟ هل كان كل شيء حقيقيًا أم مجرد وهم صُنع من أجله؟.

 Strategy to Capture that Scum Gong: استراتيجية للقبض على ذلك حثالة غونغحيث تعيش القصص. اكتشف الآن