Ch9

160 21 3
                                    

تم القبض على لو تينغ على حين غرة ولكن سرعان ما تعافى. أومأ برأسه. "نعم."

بمجرد أن تحدث سمع إشعار النظام.

الهدف Xie He's Favourability Value +10. القيمة المفضلة الحالية هي -80.】

لو تينغ: هل سمعت خطأ؟.

666 كان مرتبكًا حقًا: لا سمعت ذلك أيضًا.

شيه ابتسم بصوت ضعيف التقط القلادة من الصندوق وفركها بين أصابعه ثم نظر إلى الأعلى وسأل ، "هل هذا هو جسدك الحقيقي؟"

أومأ لو تينغ برأسه. "نعم."

الهدف Xie He's Favourability Value +20. القيمة المفضلة الحالية هي -60.】

ينعكس في عيون Xie كانت ابتسامة لم تكن في الحقيقة ابتسامة. "هذه مكافأة على صدقك."

توقف مؤقتًا ثم قال ببطء ، "في الواقع بعد أن غادرت في ذلك الوقت قمت بالتحقيق في هويتك هناك دائمًا أدلة يمكن للمرء اتباعها عندما يظهر شخص ما فجأة في هذا العالم ومع ذلك لاحظت لاحقًا أنك مختلف عن المضيفين الآخرين على الرغم من أنك أعددت بعناية مستندات تتعلق بهويتك إلا أن المزيف لا يزال مزيفًا لم تتحول إلى جسد. "

"تعال معي." شيه نهض وتوجه إلى الخارج.

شاهد لو تينغ Xie وهو يغادر لقد توقف لمدة ثانية قبل أن يحذو حذوه.

لو تينغ: هل هذا يعني أن لدي فرصة؟.

666: ربما…؟] لم يستطع قراءة ما كان يجري في عقل شيه هي.
شيه أعاد لو تينغ إلى منزله. وصلوا إلى مكتبه في الطابق الثاني. Xie He فتح مقصورة أخرى على خزانة الكتب وكشف عن مجلدات سميكة مرقمة من 1 إلى 100.

شيه أخرج المجلد الأول وألقاه في لو تينغ.

فتح Lu Ting المجلد كانت كل المعلومات عنه تغير تعبيره كما قرأ من خلالهم.

شيه ابتسم. "معلوماتك دقيقة للغاية ونظيفة في ذلك الوقت لم أفهم ما فعلته لكن الآن بعد أن علمت أن لديك نظامًا أعلم الآن أنه لا بد أنه كان من السهل عليك إنشاء هوية من الصفر ومع ذلك في حين يمكن تزوير المعلومات  لا يمكن لتتبعك في هذا العالم. لقد بقيت في هذا العالم لمدة عشر سنوات. لكن قبل هذه السنوات العشر ، لم يعرفك أحد. كان هذا هو الفرق بينك وبين المضيفين الآخرين. علاوة على ذلك بعد مغادرتك لم ير أحد جثتك لذلك  اعتقدت أنك غريب تمامًا وأنك لم تمتلك جسدًا مثل هؤلاء المضيفين الآخرين. ".

كانت تعبيرات لو تينج معقدة لكنه لم يدحضها. "أنت على حق."
شيه هي ينقر بأصابعه برفق على المكتب. "كان هذا مثيرًا للاهتمام حقًا كنت أعتقد أن المضيفين لا يمكن أن يأتوا إلا بامتلاك أجساد الناس ومع ذلك فإن وجودك ينفي تخميني ".

قرر لو تينغ بالفعل عدم إخفاء أي شيء. لقد قبل الوضع. بدلاً من أن يكون سريًا اعتقد أنه قد يخبر Xie He بكل شيء ويترك الآخر يتخذ قراره بنفسه كل ما كان عليه فعله هو الكشف عن الحقيقة.

 Strategy to Capture that Scum Gong: استراتيجية للقبض على ذلك حثالة غونغحيث تعيش القصص. اكتشف الآن