444: يومًا كانت مريحة بشكل خاص مؤخرًا. منذ أن اختلق مضيفه دادا ولو تينغ ، بدا أن المضيف دادا يخطط لقضاء أيامه في سلام. كان مختلفًا تمامًا عما كان عليه في العوالم السابقة.
444: شعرت بالحيرة أحيانًا. كان يعتقد أن هذا لم يكن أسلوب مضيفه. كان مضيفه من النوع الذي يسبب المتاعب دون سبب.
على سبيل المثال ، في الماضي ، كان بإمكانه اختيار أساليب ألطف لالتقاط الهدف ، لكنه دائمًا ما كان يتسبب في مثل هذه الفوضى المأساوية من الأشياء. سيستخدم أقصر وقت ممكن لإكمال اللقطات ، مما يؤذي نفسه والهدف في هذه العملية.
عندما اكتشف أن Lu Ting كان هدف الالتقاط في جميع العوالم السابقة ، اعتقد 444 أن مضيفه لديه الكثير من الشكاوى ضد Lu Ting وهذا هو السبب في أن Xie قد عذبه عن قصد. لكن بالنظر إلى الأمور الآن ، لا يبدو الأمر كذلك.
444: لم يستطع المقاومة بعد الآن. سأل مضيفه.444: مضيف دادا ، ما الذي كنت تخطط له ، ني؟ اعتقدت أنك كرهته. _ (: з ゝ ∠) _】 كان من الخطير حقًا مواعدة المضيف الذي كان يحاول القبض عليه.
شيه هي: أنا لم أكرهه. لقد شعرت بخيبة أمل فيه قليلاً من قبل.】
444: لكن من قبل ، أنت….
شيه هي: حبيبي ، هل تتحدث عن أفعالي في العوالم السابقة؟ لقد تصرفت على هذا النحو لأنني كنت أعرف أنه يحبني. حتى لو نسي للحظة فمن المؤكد أنه سيقع في حبي في النهاية.
444: ……?
شيه هي :حبيبي ، هناك مبدأ معين تحتاج إلى فهمه. إن إيذاء نفسك لن يسبب إلا الألم للأشخاص الذين يحبونك ويهتمون بك. الأشخاص الذين لا يهتمون لأمرك سيعتقدون فقط أن أفعالك سخيفة.
444: هل هذا صحيح؟ حيرة.شيه هي: نعم. لذلك ، لا تحاول أبدًا استخدام هذه الطريقة لمحاولة تغيير عقول الأشخاص الذين لا يهتمون بك ، ناهيك عن أعدائك في محاولة لجعلهم يشفقون عليك أو يتعاطفون معك سوف ينتصر حبه لي على كل شيء آخر. هذا هو السبب في أنني فعلت أشياء من هذا القبيل.】 إذا كان عدوًا حقيقيًا ، لكان قد استخدم أساليب قاسية حقًا.
444: لكن بما أنك عرفت أنه يحبك ، فلماذا اخترت أن تفعل ذلك ...؟؟ لقد كان أكثر حيرة الآن. ألا يجب أن يكون أجمل من لو تينغ؟ لقد شعر أنه ، بفضل قدرات Host dada ، ليس عليه أن يسبب الكثير من القلق ...._ (: з ゝ ∠) _
شيه هي: هيهي ، أنت لا تفهم
شيه خفض بصره قليلا ، وظهرت اشارة من البرودة في عينيه. كان ذلك بسبب المؤامرة الثابتة وإعدادات الأحرف. علاوة على ذلك ، كان يحاول فقط استخدام أسرع طريقة ممكنة للفوز. كان هذا ما أراد اللورد الله أن يراه مشهدًا من الصراع الداخلي القاسي عرضًا للبقاء للأصلح.
منذ أن أدرك أنه كان لو تينغ ، خمن على الفور ما حدث. كان التنفيس عن غضبه على Lu Ting مجرد فائدة إضافية. الشيء الأكثر أهمية كان الفوز.
أنت تقرأ
Strategy to Capture that Scum Gong: استراتيجية للقبض على ذلك حثالة غونغ
Fiksi Remajaوصف بصفته رئيسًا حقيقيًا حثالة غونغ عندما رفض شيه هي للمرة الأخيرة معجبه ، سمع جملة في رأسه: "تهانينا على تحقيق إنجاز" رفض 100 مضيف "؛ كجائزة ستلتزم قريبًا بنظام "حثالة غونغ و رخيصة شو" وتدخل عوالم أخرى لإكمال مهام الالتقاط. بصفته حثالة عبّر شيه ع...