Part 2

1K 74 28
                                    


مَوعد مَعك بِأزياء كلاسِيكيّة سَوداء ومُوسيقى هادِئة والكْثير مِن النظرات والكلِمات خافِتة النَبرة .

🦄 '₊˚꒦🌨️꒷‧'🪁₊˚꒦'
~~~~~~~~~~~~~~~~~


هَا أنا أضَع سماعاتي بِاُذُنايَ بَعد ان رَكبنا السَياره مُتَجِهين للرِحله لِاسمَع امي تَقول "سَنرجِع بَعد 5 ايام"

حَسناً" لِنَردِف جَميعنا ليعُم الصمت داخل السَياره دَقائق ليَنام الجَميع"

حَاولتُ النَوم أيضاً لَكن صَاحب الإبتِسامه الناعِمه لا يُغادِر عَقلي بَعد ان رَكبتُ مَعه ليوَصِلَني لِلمَنزِل انا كُنت أسَتطيع الرَفض والسَبب اني لا اعرِفُه "

لَكن لَم استطيع بحق!! هُنالِكَ شَيء بِداخِلي اخبَرَني أَن اركَب مَعه كَان الوَضع مُتَوتِر والصمت سَيد المَكان إلى أَن وَصلت وشَكرتهُ ونَزلتُ سَريعاً"

رومين .. رومين .. هيي رومين " اردَف بومقيو اخ رومين يَجذُب إتِباهُها"

مَاذا؟ لَم انتبه "اَرَدفت رومين بَعد ان هَز كَتفُها "يوجَد ماركِت قَريب مِن هُنا والرِحله طويله لِنَنزل ناخُذ بَعد الحَلويات والمُقَرمِشات" أردف بومقيو وهوَ يشير لَها على الطَريق "حَسناً هيا " اَردَفت رومين ليوقف والِدَهُم السَياره وَيَنزِلو"

𖦹𖦹𖦹𖦹𖦹𖦹𖦹𖦹𖦹𖦹𖦹𖦹
Jay

جاي هَيا فلتَضع الحَقائب بِسُرعه سَنتأخر" أردَف والِده وهوَ يَضع الحَقائب مَع جاي نحنُ كَم يوَم سَنبقى لِتجلِبو كُل هَذه الحَقائب؟ " أردَف جاي بَعد ان إقتَربت والِدتهُ مِنه"

5 ايام فَقط " لِتَردُف والِدتهُ ليَنظُر لَها بِصَدمه ليَردُف هَذه الحَقائب فَقط لِ5 ايام؟! "

كَفاكَ كَلام هيا لتَصعد" أردَف سان اَخ جاي بَعد ان صَعدو جَميعهُم لِيَصعَد بَعدَهُم"

كَم ساعه وَنصل؟ " أردَف جاي وهوَ يتمنى وصولَهُم بِاقل مِن ساعه ليُصدم بَعد ان سَمع والده يقول 3 سَاعات "

لُـيحاوِل النَوم إلى أَن يَصلو"

" بَعد سَاعتَين ونِصف "

جاي جاي هيا استيقظ سَنصل" أردف سان يُحاول ايقاظه ليستَيقظ "

بُني تَفضل بَعض الماء " اَردَفت والِده جاي بَعد ان استَيقظ" اوه شكراً " ادَرف جاي بَعدها شَرب الماء ليسمَع والِده يقول" وصلنا هَذا هوَ الفُندق سَنستاجر غُرفتين حسناً؟ " ليومئ الجَميع بِنعَم "

𝙨𝙤𝙛𝙩 𝙨𝙢𝙞𝙡𝙚 | 𝙥𝙖𝙧𝙠 𝙟𝙖𝙮حيث تعيش القصص. اكتشف الآن