Part 12

636 30 16
                                    

‏النّجمة التي تَسهر ،
مُقابل غرفتك ليتها عينيَ .
⋆ ៶៶  ُ🕊️ՙִՙ ✧.

~~~~~~~~~~~~~~~~

أين أنتَ نيكي؟ نحنُ نَنتظِرُك؟ " أردف جاي عبر الهاتف مخاطب نيكي المُتاخر" أين انتُم الان سآتي فوراً" أردف نيكي"

بِمنزل جونغوون هيا اسرع "أردف جاي بعدها أغلق الهاتف" ماذا قال؟ " أردف جونغوون" سيأتي " أردف جاي"

كَيف كان الموعد؟ "أردف جونغوون ليبتسِم جاي ويبدأ باخباره بِكُل التَفاصيل بِسَعاده وكَيف اختارت الفِيلم فجأه وكيف قلِقت عليه ليقهقه عليه جونغوون بخفه "اتمنى لكُما السَعاده دائِماً "أردف وهوَ يَحتضِن جاي ليبادله ليقتحم نيكي الغِرفه ويُصدم بالمنظر"

هل هَذه تُعتَبر خيانه انا ذاهب" اردف وهوَ يُمَثِل الحُزن ليجره جاي ليخنقانه معاً "افضل الخيانه على هذا الحضن" أردف وهوَ يِمَثِل الألم ليضحكو بصُخب على تصرفاتهم"

يا رفاق أود اخباركُم بشيء" أردف جونغوون بعد أن فَصلوا العِناق لينظُروا له "اتضَح ان طيارتُنا غَداً مسائاً " اردف لتنخفِض نبره صوته تدريجياً ويبدأ باللعب باصابِعه" اوه حَقاً .. لا بأس نحنُ معاً الان "أردف جاي بنبرة صوت حَزينه جِداً ليحتضنه نيكي " جونغووني ساشتاق إليك كَثيراً كُن بِخَير دائماً" ليحتضنه هوَ أيضاً ليردُف جاي "هيا هيا لنلعب انه اليوم الاخير لنستغله مَعاً" ليوافِقوه "

~~~~~~~~~~~~~
Next day in the morning

رومين وجاي عبر الهاتف ".
Romin : صباح الخير جايي
Jay : صباح الخير.. انتِ بالمنزِل؟
Romin : اجل لماذا
Jay : تجهزي على الساعه ال6 مسائاً سنذهب للمطار لنودع جونغوون حسناً؟
Romin : اوه بِهذه السُرعه؟ حسناً جايي
Jay : حسناِ وداعاً

اغلَقتُ الخَط لاَستَقيم مِن السرير" نيكي .. جونغوون هيا استَيقظوا .. هيا هيا" اردف وهوَ يُحاوِل ايقاظَهُم ليستَقيموا بَعدها "

مَاذا؟ لِماذا ايقظتنا؟" أردف نيكي وهوَ يفرُك عَينيه لِنفطر مَعاً "أردف جاي لوافِقوا ويستَقيموا يَتجَهزو"

~~~~~~~~~~~~~~
5:30 pm.

انا امام المَنزل هَيا انزلي " يردُف جاي عَبر الهاتِف لرومين "حسناً اتيه" أردفت وهيَ تُغلق الخط وتَنزِل"

أهلاً جايي "أردفت بَعد ان جَلست في السياره لتُقَبل خذه" أهلاً بكِ " أردف ليحرك السياره بَعدها ذاهِبين لِلمَطار لِتوديع جونغوون"

..

جونغوونييي ساشتاق إليك كَثيراً " أردف نيكي وهوَ يحتضِنُه بشده ومُدمع الأعين" نيكيي ساشتاق إليكَ اكثر كُن بِصحه جَيده حسناً"

كُن بِخَير ساشتاق إليك" أردف جاي وهوَ يَحنضِنُه ويربتَ عليه "أنا أيضاً "

كونوا بِخَير مِن اجلي ساشتاق اليكُم جميعاً ..... هيا الان وداعاً " أردف جونغوون وهوَ يلوح بيديه مودِعَهُم"

اتصل بِنا عند وصولك" أردفت رومين وهيَ تلوح له أيضاً"

~~~~~~~~~~~~~~~~
6 months later

الفتاة اسمها رومين يقع منزلها بحي ******** "ساشا تتحدث مع شخص عبر الهاتف" حسناً انستي يومين وتكون المهمه مُنتهيه" يردف الشخص الذي تُكلمه لتغلق الهاتف بعدها "

لنرى من سيربح يا جاي " تردف وتضحك بقبح "

يَبدو ان ساشا تُخطط لاختُطاف رومين وتَصوِريُها وإرسال الصور لجاي وماذا تُريد بالمقابل؟"

Next to days

امي انا سأذهب للقاء جاي حسناً؟" أردفت رومين وهيَ خارجه مِن المَنزِل لِتسمَع نداء امِها موافقه لكن لا تتأخر "

لتتصل على جاي وتُخبرهَ بأنها خَرجت وسوف تَصل قريباً" دقائق وتقف سياره عند رومين وتختتطفها "

جاي يَتصِل على رومين ولا تُجيب" بعَد 4 ساعات تصل لجاي صور رومين وهيَ مُختطِفه "

يتصل جاي على نيكي" أين أنتَ؟ "يردف جاي بغضب" بالمنزل مابه صوُتك؟ " أردف نيكي بِقَلق " تعال ل***** انا بانتظارك لا تتأخر" يَردُف جاي ويغلق الاتصال"

يتصل رقم غريب على جاي" مرحباً جاي " تردف ساشا بصوت مُتَملِق" ماذا تُريدين لست بوقت جيد حقاً" يردف جاي ببرود" هههه لا أُريد شيء لكِن ألم ترى الصور؟" تردف ساشا "

هَل أنتِ من فَعل ذلك؟؟ اجيبي "يردف جاي بصراخ " ششش اهدء عزيزي اذا تُريد ان تَرجع لَك رومين وهيَ سالمه اسمع كَلامي" تَردف ساسا بتهديد "

مالذي تُهذين بَه؟ ماذا تُريدين؟؟؟؟؟ " أردف جاي" فقط بَعض أوامر الأولى ان تترك رومين 
الثانيه ترجع لي مَع بَعض الأموال واذا لا تُريد سَتصلَك رومين وهيَ مَيته"

احبكُم 🤍.....

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 27, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

𝙨𝙤𝙛𝙩 𝙨𝙢𝙞𝙡𝙚 | 𝙥𝙖𝙧𝙠 𝙟𝙖𝙮حيث تعيش القصص. اكتشف الآن