Part 5

791 55 41
                                    

مهما أشتدتّ المصاعِبُ، حِضني يهمِسُ لكَ أنهُ دائِماً لكَ.

╲  ٌ 🐆 ˖࣪𖧧  ࣪.
~~~~~~~~~~~~~~~~

Romin

أُحاوِل النوم لَكن لا أستطيع بومقيو لاحظ قَلقي لَكن لم يسئَلُني مُنتَظرني انا اقول لَه لكن ماذا سأقول هَل اقول جاي اعترف لي؟ وانا تصَنمت كَلحَمقاء؟ أبدو مضحكه حَقاً"

بـ .. بيموقيو" اردَفت اجذُب إنتباهه ليَستدير لي "هم" أردف بِخفه بَعد ان أقتَرب مِن سريري ليَجلُس عَليه "

عِندما ذَهبتُ لجاي تكلمنا قَليلاً وَ" أردفت وبِنهايه جُمَلتي تَحمحمت ليردُف " هَل حَدث لكِ شَيء؟" أردف بِخَوف واضِح لِاردُف بِسُرعه "لا لا انا بِخَير حَقاً "

اذاً؟ " أردف وهوَ يُخبرني أن اكمِل" لَقد أخبَرَني شيء " أردفت وانا العَب بِاصابعي" ماهوَ؟ " أردف بومقيو وهوَ ينَظُر لعَينَي بِتَركيز"

آحبك " أردفت رومين لجيبها بومقيو" أنا أيضاً احبك؟" لتُقهقه عليه بقوه لينظُر لَها بِعدم فِهم" لَيس هَذا قَصدي انا اقصِد ان جاي أخبرني آحبك "

أوه لَطيف ... مهلاً ماذا؟!! " أردف بِهدوء بَعدها تدارك الأمر لَيستَقيم بِفَزع وهوَ ينظُر لها بِتَعجُب "انتِ لا تكذبين صَحيح؟" أردف بَعد ان هَدئ قَليلاً"

لا حَقاً لا اكذِب هوَ قال لي هَكذا" أردفت رومين ليُجيبها " ماذا قُلتِ انتِ؟"

لَم اُجيبه لَقد تَوترت وهوَ قالها بِسُرعه وانا خَرجتُ مُسرعه ايَضاً" ليَنظُر لها بِصمت وَيردُف" هل تُحبي؟ " لِتَنظُر له بِصمت أيضاً " لا اعلَم"

❁❁❁❁❁❁❁❁❁
Jay

هَل أنتَ احمق؟؟ كَيف تَعتَرِف لها بِهذه السُرعه؟! " أردف سان بَعد ان قال له جاي ماذا فَعل مَعها ليجن جِنونه علىٰ غَباء أخاه الأصغر "

انا فَقط لَم احتَمل رؤيتُها قُربي بِدون فِعل شَيء " أردف جاي بِحُزن وهوَ يَجلس ويَنظُر للأرض ليأتي سان وَيجلُس بِجانبه" لا تَقلق بِالتأكيد سَتتفهمُك وتَطلب بَعض الوَقت"

أردف سان يُحاول تَهدءته ويشعُره بِراحه قَليلاً "هيا فَلتنام الان وغَداً صَباحاً نتناقش " أردف بَعدها مَدده وغَطاه وذَهب لينام هوَ الاخر"

♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪
Next day
Niki & Jungwon

يَطرُق نيكي باب مَنزِل جونغوون ليُفتَح بَعد عِده دَقائِق مِن قِبل والِدته" أهلاً خالتي كَيف حالكِ؟ " أردف نيكي وهوَ يَنحني لهآ "

𝙨𝙤𝙛𝙩 𝙨𝙢𝙞𝙡𝙚 | 𝙥𝙖𝙧𝙠 𝙟𝙖𝙮حيث تعيش القصص. اكتشف الآن