على شفاهِك ينمو الوردُ والعبَقُ
أَغيمةٌ ضحِكتْ أم زارَنا الشَّفَقُ ! .' ╱∶ 🐈 ꜛ🤍 ୭
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
Rominهَيا تَجهزا سَوف نَفطِر بَعدها نَعود للمَنزِل "أردفت والِدتهُم بَعد ان دَخلت الغِرفه" بِهَذه السِرعه؟ "أردفت رومين بسبب سُرعه العَوده"
الِدُكِ لَديه عَمل في المَساء "أردفت بَعدها خَرجت مِن الغرفه بعَد موافقة الاثنين" سَنرجِع وانتِ لَم تأخُذي رقمه حتى! حمقاء" أردف بومقيو وهوَ يَسخَر مِنها"
لِتَجلوس بِحُزن "ماذا افعَل مثلاً " أردفت وعَينيها لَمعَت بِسبب الدُموع وهيَ تَنظُر لِبومقيو ليذهَب ويَحتضِنُها "
رومين عَزيزتي لاتَحزني " أردف وهوَ يَحتَضِنُها لِتَنفَجِر بِحُضنه باكيه، دَقائِق وإستَقامَت لِتَذهَب لِلحَمام"
رومين! "صَرخ بومقيو بَعد ان سَقطَت مُغمى عَليها ليهرَع لها" رومين .. رومين اسَتيَقظي" أردف بَعد ان وَضعَها بِحُضنه ليَضرُب وَجهُها بِخفه "
ليحمِلُها ويَخرُج بِها ليُقابِل سان بِطَريقه" ارجوك والداي بِهَذه الغُرفه اطرق عَليهُم وإخبِرهُم ليَلحَقوني " أردف بومقيو بِتَرجي وهوَ يُشير لِلغُرفه"
أهلاً خاله ، أن رومين أُغمى عَليها بومقيو يَقول ان تَلحَقوه لِغُرفه المُمَرِضه " أردف سان بِسِرُعه بَعد ان فَتح له الباب لَِذهَبو الابوين سَريعاً "
جاي ان رومين أُغمى عَليها وهُم ياخذوها الان لِغُرفه المُمرضه" أردف سان بَعد ان دَخل الغُرفه ليفزَع جاي ويَخرُج مُسرِعاً يَلحَق بِهُم وهوَ خائف"
أَين هيَ؟ " أردف جاي بَعد ان وَصل لبومقيو "بالداخِل هُم يَفحصوها" أردف وهوَ خائِف ويَقظُم اظافِره"
كَيف انغمى عَليها؟؟ "أردف جاي بِقَلق واضح وهوَ يُحاوِل السيطره عَلى نَفسِه "لا أعلم كُنا نَتَكلَم فجأه سَقَطت ارضاً" أردف بَعدها رأى جاي يُحاوِل السَيطره على دموعه لِحتَضِنه"
لِجذِب إنتِباهَهُم صَوت الباب يُفتح مِن قِل الطَبيب" ماذا حَدث ايُها الطَبيب؟" أردفت والِدتُها بِقَلق" لديها وَرم بِـ الكلى وهوَ خَبيث ومُنتَشِر يَجب ان نَفعل لها العَمليه بِأسرَع وقت"
أردف الطَبيب ليسقُط جاي ارضاً مِن الصَدمه" تماسك اخي " أردف سان بَعد ان مسكه "مالذي يحدث سان! رومين مَريضه!! كَيف هَذا" اردف بِصُراخ بَعدها إستَقام ليدخُل الغُرفه ليمنَعوه"
أنت تقرأ
𝙨𝙤𝙛𝙩 𝙨𝙢𝙞𝙡𝙚 | 𝙥𝙖𝙧𝙠 𝙟𝙖𝙮
Romanceصاحب الاِبتِسامه الناعِمه " كُلما اُناظره أجِده يُناظرني بابتِسامه ناعِمه". لَقد إنتَطرتُكِ كَثيراً، وسَانتَظِر للأبد".