"أقسمْت أننّي لن أدَع حباً يمس قلبيّ فيُؤذيني،
ماذا فعَلت بيّ حتّى يُميل قلبيّ لك ويعصينيّ؟"⋆ ٫ 𓏲 ' 🎪‧ ₊ ˚.
~~~~~~~~~~~~~~~
Jay, Romin5:27 pm
يطرُق بومقيو الباب ليدخُل بَعدها مَع والِدَيهِ ليَلقوا التَحيه عليهُم "كَيف حالكُم؟" أردفت والِدُتها بَعد ان اقتربت وجَلست بِجانِها بَعد ان استقام جاي"
أنا بِافضلِ حال أُمي "أردفت رومين مُطَمئِنتُها "هيَ مَع جاي وتَسئِليها كَيف حالُها؟" أردف بومقيو بِخَبث وهوَ يَنظُر لها لينظُر لجاي بَعدها الذي أنزل رأسه بِقَليل مِن الخَجل ليقهقهوا عَليهُم "
بومقيو هيا استَقِم مَعي لِنَجلُب الغداء" أردف جاي وهوَ يَسحب بومقيو ليخرجوا" كُنت اَمزح لماذا وجهُك تَصبغ" أردف وهوَ يَضحك عليه" لنَذهَب ونُنادي سان ونيكي وجونغوون لِنَجلُب الغداء هيا" اردف جاي "
جالِسون مَعاً نَتَناول الغَداء لَم نَستَطيع إخراج رومين مِن المُستَشفى لِلغَداء فَبقينا مَعَها بِالغُرفه" أُريدُ بَعض الخُبز بومقيو " أردَفت رومين ليُعطيها ما تُريد ليُلاحِظ جاي انها لا تَستَطيعِ تناول طَعامُها بأرتياح بِسبب كانونه يَدُها "
هاتي انا افعَلُها" اخَذ مِلعَقتُها وبدأ بِاطعَمُها هوَ لينظُر له نيكي بِقَرف ويَنظُر له جونغوون بِخَبَث"
ماذا!" أردف جاي لنيكي بِصمت وهوَ يَخرُج لِسانه بَعدها ليقهقهُ بِخفه ويَنظُر لَهُم بومقيو بِعَدَم إستِفهام ليُكمِلوا غَدائَهُم وَستَقيموا يَذهَبُ بَعدها ليبقى جاي و رومين بِمفرَدَهُما مُجَدداً"
أنت تقرأ
𝙨𝙤𝙛𝙩 𝙨𝙢𝙞𝙡𝙚 | 𝙥𝙖𝙧𝙠 𝙟𝙖𝙮
Romanceصاحب الاِبتِسامه الناعِمه " كُلما اُناظره أجِده يُناظرني بابتِسامه ناعِمه". لَقد إنتَطرتُكِ كَثيراً، وسَانتَظِر للأبد".