خطوة جديدة نحو الامام !

114 9 8
                                    


الجميع يعرف ما هي حجتي بالفعل اعرف اني لم اوضح لكم جيدا في الفصل سابق لكنني امل ان اعوض ذلك لكم وايضا بالنسبة للفصل السابق لقد اصلحت بعض الامور التي يمكنك مراجعته لمعرفة التغيرات ...
"امل حقا ان تستمتعوا تحياتي الكاتب المبتدأ !..."

/رغم ان ذلك الاجتماع الغبي قد انتهى بالفعل الا ان كل شيء لايزال مبهم..

(في المساء لقد كانت الساعة 6:56م //في مكان ما قريب من ذلك المبنى ..

ديلوك : لقد فعلت ما اردته وقبلت الانضمام لمجموعتك الان حان دورك ..

سالار ببتسامة عريضة : على رسلك يا رجل ساخبرك بكل شيء عن والدك لاحقا بعد ان تنهي ما اريده !..

ديلوك : على اي حال لقد كانت فكرة جعل الامر يبدو كجتماع عن الفاتوي غريبة ..ما هدفك فعلا..

سالار : تريد معرفة هدفي حسنا يمكنك ان تعرفه بعد الاعلان الرسمي ..اما بلنسبة لبقية من حضروا هم يعرفون بلفعل لذا اتوا ليستغلوا ذلك ...

ديلوك يتنهد : ما هدفهم الحقيقي من المجيء اعني حقيقة ان اشخاص بذلك القدر من القوة سيوافقون على الانضمام بسهوله لهو امر غريب فسببك بعد كل شيء ليس كافياً  ؟..

سالار : في الحقيقة جائوا لسببين الاول اخبرتك بالفعل عنه اما الثاني هو "انهم يشكون بامري "

ديلوك "انا ايضا اشك بامر سالار " : من الجيد ان سفقتنا فقط لتبادل المنفعة ..

سالار : الا تريد معرفة الامر الان "يقصد الاعلان" ..

ديلوك : لا اريد

سالار بحيرة غبية : لكن الم تكن مهتم في البداية ...

ديلوك :...

سالار "بعد ان فقد صبره" : سيكون الاعلان هو عن وجود "بعد" جديد

ديلوك : ماذا ؟.!

سالار : لقد اكشفنا منذ فترة ان هناك "بُعد" جديد او ربما عالم اخر على الارجح .قد ضهر موخراً بنسبة للجميع فلا احد يعرف كيف يدخل له او حتى ماذا يوجد هناك !..لكن !

سالار بفخر : لقد اكشفت كيف يمكن الدخول له ..

ديلوك : اتعني انك ستجعل مجموعتك تدخل الى هناك ؟!

سالار : بالضبط ولكن لا تنسى انك اصبحت جزء من مجموعتي الان !. وايضا ساحدد متى نذهب الى هناك في الغد ...

//في مكان اخر...//

كايا بملل وهو يستلقي على كرسي في الحانة: لقد مضى وقت على اخر مرة استمتعت بها ...

فجاة يفتح احدهم باب الحانة بقوة قائلا ؛سيد كايا هناك امر مستعجل عليك القدوم ..

كايا : ماذا هناك

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 11, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

مجد الملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن