لقد جعلوا مني شخصا يشك حتى في اللحظات السعيدة 😔🥀
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
Talia Pov
" تاليا انا أحبك هل تبادلينني المشاعر واذا كنتي تبادلينني هل تقبلين مواعدتي "
أدمعت عيناي فرحا وأنا أجيب " نعم أقبل بكل تأكيد وأيضا انا أعشقك "
اذا هل تقولين الرقص معي الآن
بكل تأكيد أميري********
" عاعاعاعاعاعاعا مذا هناك هل مات أحد هل إقتحم الإرهاب المنزل من تبول على سرواله "
" لا هذا ولا ذاك فلترحمينا وتستيقظي "
أدرت وجهي ناحي الصوت لأصدم بسفانا حاملت دلو الماء وهو فارغ هذا يعني أنها صبته علي.
" بحق خالق الجحيم السابع هل أنا عدوتك هل قتلت لك زوجك ونسيت اسمعي حتى العدو لا يفعل الذي فعلته بي كيف توقضينني برمي الماء علي تبا لك سفانا " صرت أدعي البكاء واكملت كلامي الطويل صارخة في سفانا
" لقد أفسدتي لي حتى حلمي الجميل الذي لدي قرون وأنا أحلم أن أراه في الواقع ولكن تبا لهذه الحياة لا يوجد لاحبيب ولا أي شيء هاهاها "
صرت أصرخ بلا سبب فقط الغيض يملأني لا يهم ولكن هذه الغبية لماذا أيقضتني باكرا هكذا سمعت صوت سفانا الذي الذي أخرجني من شرودي تقول." تاليا كم أخبرتك من مرة ألا تلعني سأعمل نفسي اني لم أسمع شيئا استقيمي لكي لا نتأخر "
" أوووه إلى أين سنذهب رحلة جديدة " قلت كلامي بفرحة كبيرة تغمرني ما إن لامست رجلاي الأرض حتى سمعت كلام سفانا الذي جمدني تماما" أي رحلة تتكلمين عنها تاليا أيتها الحمقاء لا تخبرني أنمي نسيتي أن اليوم هو يوم الدخول الى المدرسة "
لقد انتهت حياتي بكل تأكيد مهذا الحظ السيئ أنه تمزح صحيح موعد الدراسة لم يحن بعد لازلنا في بداية العطلة.
" انتي تمزحين صحيح " " لا أنا لا امزح هيا إستعدي "
استدارت سفانا لمغادرتي الغرفة حتى قلت لها " تصبحين على خير سفانا أطفئ الضوء معك "
رأيتها تستدير لي وهي ترفع حاجبها " هل ستقومين أم أحظر دلو ماء آخر "
قلت لها بدون مبالات " سأعود للنوم ولتفعلي ما تريدي"
ثقب صوت صراخ سفنا أذني لأستقيم فزعت من مضجعي ' ايتها الكسول الحمقاء انهضي حالا "
خفت كثيرا من صوتها العالي لأجري وانا ادعي انني أنضف الغرفة وقلت لها " أجمل صباح على وجهي سافو الجميل "
" لا داعي لهذا الكلام وايضا تاليا أنه آخر تنبيه لك أسرعي لكي لا نتاخر على الثانوية "
" اللعنة عليكم جميعا "
" تااالياااا"
" اوع أسفة لن اعيدها وايضا في أي سنة نحن ندرس "
رأيت ملاك تدخل للغرفة وهي ترتدي ملابسها الجديدة انها حقا جميلة ولكن واللعنة هل تسوقت بدوني سأبرحها ضربا بعد ان تجيب سفانا على سؤالي.
حولت نضري الى سفانا ورأيتها تنضر لي نضرت عدم التصديق أو الغباء لا أعلم بالتحديد هل كان سؤالي صعبا الى تلك الدرجة.
" ارجوكي صغيرتي تعلمين كم أحبك فقط أخبرني انكي تمزحين "
هززت رأسي بالنفي للتقدم ملاك وتقول " مذا هناك يفتيات "
" ها قد جئتي ملاك تولي أمرها بدل عني فأنا أكاد أجن بسببها هي لا تعلم حتى في أي سنة تدرس"
أنت تقرأ
زعيم المافيا وقع في عشق مراهقة
Actionهو بارد قاسي لايعرف معنى لرحمة أداة متحركة للقتل ولكن هل !!!؟؟؟ تسائلتم يوما ماسبب كون رئيس المافيا يعمل في هذا العالم القذر أو لماذا دخل فيه من الاساس ولكن سيتغير كل شيء بدخول هذه المراهقة صاحبة 17 عاما الى حياتي هذا الشاب البارد صاحب لكي تنير ح...