" اسمعو يا فتيات سنذهب بعد المدرسة لكي نشتري ملابس جديدة لقد مللت من ملابسي هذه " بدأت تاليا كلامها صارخة وانهته بهدوء بعد ان جذبة انتباها صديقاتها .
ورأت نضرات سفانا المحذرة من صراخها الذي لا فائدة منه ولا ينتهي ." يافتاة الأسبوع الماضي فقط ذهبنا واشترينا كومة من الملابس " إعترضت سفانا على طلبها لانهم صرفو الكثير من الأموال فقط في الأسبوع الماضي على الملابس واذا أكملو على هذا المنوال فأنهم لن يجدو نقودا لنهاية الشهر لكي يأكلو بيهم ويشتروا اولويات المنزل .
" لابأس عزيزتي دعي هذا الامر على فتلك العائلة الغبية ربما نسيت موعد بداية الشهر فأرسلو لي مبلغا من المال البارحة وكان أكبر من أي مبلغ ارسلوه من قبل لا تقلقي هناك مايكفي حتى تشتري لوازمك الغبية لطبخ " قلت كلامي بنبرة ساخرة في نهاية جملتي فسفانا حقا تعشق الطبخ ولن أكذب ان طعامها وحلوياتها التي تصنعها لذيذة للغاية أشك في أنها ستصبح طباخة مشهورة في المستقبل .
" ههييي لا تسخري مني وإلا أقسم انك لن تذوقي طعامي مرة أخرى " خفت من تهديد سفانا فهي حقا تنفيذ ما تقول لذلك قلت سريعا
" عزيزتي سافوووو من هذه الغبية التي تسخر من طبخك انها حقا حمقاء وجاهلة لا تأخذي كلامها على محمل الجد أرجوكي حبي "
" حسنا لقد سامحتك ولا تكثري الكلام كثيرا لقد مللت من صوتك " اغتضت من كلامها ولكن يجب ان أسايرها فأين سأجد أحدا يطعم هذا البطن غيرها .
أدرت رأسي فإنصدمت من هول المنضر يا إلاهي لا أصدق .....
صرخت برعب وفزع " ملااااااك ايتها الغبية كيف تأكلين الشكلاطا المفضلة لدي دون مشاركتي لقد خنتي ثقتي بك وأقسم اناااا....."توقفت عن الكلامي ما إن نضرت لي ملاك وفمها متسخ كله يالشكلاطا وهي تمد يدها و تعطيني قطعة من الشكلاطا اووووه لقد أخطأت الضن بصديقتي الصدوقا
" كفا دراما تاليا أذكر آخر مرة لم أشتري لك الحلو لم تشتري لي التنورة التي قضيت أياما وانا احلم بها لا أريد أن يتكرر الأمر".
ضحكت على تلك الذكرى كم بكت ملاك في ذلك اليوم المهم لقد حصلت على ما أريد .
" تاليا ملاك هيا بنا ستبدأ اول محاضرة الآن هيا الى الداخل " اوه أضن انها ذهبت لتشتري لنا بعض الوجبات لنأكلهم داخل الحصص كانت هذه عادتي والأن لقد عديتهم بها .
أنت تقرأ
زعيم المافيا وقع في عشق مراهقة
Actionهو بارد قاسي لايعرف معنى لرحمة أداة متحركة للقتل ولكن هل !!!؟؟؟ تسائلتم يوما ماسبب كون رئيس المافيا يعمل في هذا العالم القذر أو لماذا دخل فيه من الاساس ولكن سيتغير كل شيء بدخول هذه المراهقة صاحبة 17 عاما الى حياتي هذا الشاب البارد صاحب لكي تنير ح...