Chapter 1

631 28 9
                                    

تنام على سريرها كالملاك بهدوء ...دقائق ورن صوت المنبه بجميع انحاء الغرفة معلنا حلول وقت الصباح لتهمهم إيفا بانزعاج من صوت المنبه وتمد يدها وتغلقه لكي تعود الى النوم لكن لحظة واحدة وكانت قد قفزت عن سريرها وهي تشعر بالحماس لانه اول يوم لها بالجامعة لذا ذهبت الى خزانتها لكي تختار شيء لترتديه في اول يوم لها بالجامعة ثم ذهبت الى المرحاض لكي تستحم وتقوم بروتينها اليومي من ماسكات وكريمات للعناية بالبشرة...بعد مدة خرجت من المرحاض بعد ان ارتدت ملابسها المعتاده..

وقد نشفت شعرها القصير وكانت مثيرة للغاية بهذا اللبس الرائع...التقطت حقيبتها وهاتفها من على الطاولة ثم خرجت من غرفتها لترى شقيقها الاكبر قد أعد طعام الافطار لينطق عندما رأها:وااو إيفا ما هذا الجمال كله الذي أراه امامي؟
لتقول إيفا بابتسامة جذابة: بالطبع سأكون جميلة طالما انت هو اخي..!
ليقول جيمين بضحكة: حسنا تعالي لكي تفطري وبعدها سأوصلكي للجامعة..
ذهبت إيفا وجلست بجانب جيمين وبدأت بتناول الطعام وحل الهدوء لفترة حتى قال جيمين بتساؤل: هل جونغكوك بنفس جامعتك؟
لتقول إيفا بابتسامة: اجل...
ليردف جيمين براحة: جيد لكي يعتني بكي طالما لا اكون موجودا معكي..
لتقول إيفا متذمرة: لماذا يعتني بي هل تراني طفلة...استطيع ان اكون بخير بدونه او بدونك..!
ليقول جيمين بضحك على اخته: لا ليس كذلك لكن انتي تعلمين ان ابي كان لديه اعداء وللأن يريدون الانتقام منه لاسباب مجهولة لذا انا اشعر بالقلق اذا خرجتي بدوني لكي لا يحصل لكي اي شيء...
نظرت إيفا الي شقيقها بحب فهي تعلم انه يخاف عليها من كل شيء منذ ان كانوا اطفالا ومع موت والديها في حادث اصبح يقلق اكثر ولا يدعها تخرج وحدها الا اذا كان هو معها لذا قالت بهدوء: شكرا اخي على كل شيء فعلته من اجلي بالفعل لا اعلم ماذا اقول لكن اتمنى ان تكون بأفضل حالاتك في كل وقت و...اليس هذا هو الوقت المناسب لكي تبدأ بالمواعدة اخي؟
جيمين بهدوء:لا قطتي لا أريد المواعدة او الزواج اريد فقط ان ابقى معك..
قالت إيفا بحزن:لكن اخي اريد ان أراك سعيد مع زوجتك وابنائك ...ارجوك حاول ان تبحث عن فتاة جيدة من اجلي..!
قال جيمين بهدوء وهو ينظر الى اخته الحنونة:حسنا قطتي أعدك...لكن يبدو انك تأخرتي..!
قالت إيفا مذعورة وهي تنظر الى الساعة:اووه يا الاهي لقد تأخرت هيا اخي لا يوجد وقت ....
ونهضت بسرعة وامسكت حقيبتها وجرت مسرعة الى خارج المنزل ولحقها جيمين وهو يضحك عليها ثم ركبا السيارة وقادها الى الجامعة وعندما وصلو قامت إيفا بتقبيل جيمين على خده وقالت بلطف: وداعا اخي لا تقلق سوف اكون بخير مع جونغكوك..
قال جيمين بحنان وهو يحتضنها: حسنا قطتي وداعا..

ثم خرجت إيفا من السيارة ودخلت الجامعة وهي تشعر بتوتر وقلبها يدق بسرعة لانها جديدة بالمكان وما زاد الامر سوء ان الجميع كان ينظر لها لشدة جمالها..لذا بحثت عن صديقتها ولم تجدها لكن فجأة سمعت صوت شخص ينادي بإسمها لتنظر للخلف لترى صديقتها المفضلة هيراي مومو تقف خلفها

وكانت لطيفة جدا مع شعرها القصير كانت تبدو كالالعاب لطيفة جدا ..
قالت مومو: إيفا..مرحبا.
قالت إيفا:اهلا كيف حالك؟
قالت مومو:بخير ماذا عنك؟
قالت إيفا:بخير ....هيا نذهب لنرى المعيد...
وذهبن لكي يرين اين المعيد لحظات حتى شعرت إيفا بيد على كتفها لذا صرخت برعب ظنت ان هناك شخص يريد خطفها...لكن عندما سمعت صوت ضحكات خلفها شعرت بغضب شديد عندما التفتت ورأت جونغكوك وتايهيونغ يقفان خلفها ويضحكان بشدة من خوفها قال جونغكوك بضحك:ما بك يا بلهاء هل ضننتي ان احدا سيخطفك بمكان عام؟
قالت إيفا بغضب شديد:هل تمزح معي كوك..! كدت ان اموت من الرعب من تفاهتك..!
قال تايهيونغ بسخرية:انتي حمقاء تخافين بسرعة من اي شيء ما ذنبه هو...
قالت أيفا بتهديد وهي تنظر لتاي بنظرة مرعبة:انت بالذات لا تتفوه بحرف واحد افهمت!..والا سأقول لهم انك..
قاطعها تاي بسرعة وخوف:لا لا كنت امزح لا تقولي شيء إيفا..
قال كل من جونغكوك و مومو بآن واحد:ماذا هناك؟
قالت إيفا ببرود:لا شيء مهم ... وانت ماذا تريد؟
موجهة كلامها لجونغكوك...قال ببرود:لا شيء جئت لاراكي لان جيمين اخبرني ان انتبه لكي...
قالت إيفا بصوت منخفض غاضب لم يسمعه سوى جونغكوك:اااه ما زال مصّر على هذا...!
ضحك جونغكوك بهدوء ثم قال بهدوء:الى اين أنتن ذاهبات الان؟
قالت مومو:الى المعيد لكي نرى جداولنا لكننا لا نعلم اين مكتبه..
قال جونغكوك:حسنا سوف اوصلكن..
قالت إيفا بيرود:شكرا لا نحتاج مساعدة..
ثم امسكت يد مومو وذهبت من امامهم بهدوء ضحك جونغكوك على تلك القطة الشرسة ثم وجه نظره الى تاي وقال بحدة:ما هو الشيء الذي تخفيه عني وتعلمه ليسا؟!
قال تايهيونغ بتوتر:هاا...لا ..لا شيء مهم...
قال جونغكوك بهدوء وتهديد:لا تخبرني الان لكن سوف تخبرني لاحقا...وهيا نلحق بتلك المجنونة قبل ان تقوم بمشكلة...
اما عند إيفا... كانت تسير وهي تشعر بالغضب من يظن نفسه لكي يعاملها هكذا..! لكن لاا إيفا لن تصمت عن فعلته هكذا ...لذا حاولت تجاهل الموضوع قليلا حتى يمر يومها الاول بسلام وهي تسير توقفت فجأة لانها تاهت ولا تعلم اين تذهب قالت مومو بتساؤل:اين نحن؟؟
قالت إيفا:لا اعلم...لكن لحظة لنسأل تلك الفتاة اين مكتب العميد..
ذهبت إيفا الى تلك الفتاة التي كانت تقف لوحدها وهي تعبث بهاتفها بهدوء وقالت:لو سمحتي..
قالت الفتاة وهي تنظر لها باستغراب:اهلا..هل تريدين شيىء؟
قالت إيفا:هل تعلمين اين مكتب العميد؟؟
قالت الفتاة بلطف :بالطبع سيري لليمين سوف تجيدينه..
قالت إيفا بابتسامة :شكرا لك..
قالت الفتاة بلطف:العفو..
ثواني حتى صرخت الفتاة بسعادة شديدة وهي تركض:جونغكوك ...انا سعيدة لرؤيتك..
وذهبت لتحضنه اما إيفا صدمت عندما رأت تلك الفتاة تحضن جونغكوك والصدمة الكبرى ان جونغكوك بادلها العناق بحب..!
إيفا :......يتبع.
*_______________*
يا ترى ماذا ستفعل إيفا بعد رؤيتها لهذا المنظر؟
وجونغكوك ماذا سيقول لها؟
ومن هذه الفتاة الغريبة على اي حال؟؟
سنعرف كل هذا بالبارت التالي لرواية احببت مجرم .
ان شاء الله يكون عجبكم البارت اعطوني رأيكم بالتعليقات.

you're mine|| Jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن