خذني بين ذراعيك

138 18 7
                                    

" لنذهب معا ونتخطط كل شئ...انا بجانبك "

.
.
.
.
.
.
.

"ايليا عزيزتى اهدئى ارجوكى هو سيكون بخير لأجلك فقط كونى قويه..انه يستمد القوى منكِ صغيرتى لا تكونى ضعيفه "

"لا استطيع نارو....لا استطيع ان اراه هكذا.... اريد اخذه بين ذراعي... الا يعلم ان كل شئ يفعله يؤثر بى،،فقط اريد ان اقابله ...و...و اقوم بـ احتضانه و اخبره ان كل شئ سيكون بخير"
نبست بين شهقاتها

"سيحدث جميلتى فقط اهدئى ... كوني بخير لأجله ... كونى قويه هو يحتاجك"

"ابقى قوى تايهيونج اتمني ان يأتى يوم واراك ...سيكون كل شئ بخير... كلانا سنكون بخير سوياً فقط ننتظر قليلا " نبست ايليا امام شاشه التلفاز و هى تبكى و بجانبها نارو تحاول تهدئتها و هى حالها لا يقل عن ايليا شئ لكنها تتماسك لأجلها،،لأجل ايليا و فقط

-----------------

" هل يمكنك فتح ذراعيك لي انا احتاجه بشده "

" حسنا صغيرتي تعالي إلي " اخذها بين ذراعيه يتلمس شعرها ويشعر بدفئ جسدها. " تايهيونج لماذا لست هنا، كم اتمني ان تحميني بين ذراعيك، عندما اريد احتضانك لا اجدك هنا، تعلم.....انا اتخيل نفسي بين يديك وانت تقبل راسي وتقول لي ان كل شئ علي مايرام....لكن...لكن هذا فقط في خيالي تايهيونج " تخرج منها شهقات خفيفه تحاول منع نفسها من البكاء.

شد عليها اكثر مقربها اليه يقبل جبينها " لما تقولي هذا، انا بجانبك الان وانتي بين ذراعي "

" لا هذا ليس حقيقي انه حلم فقط "

فتح عينيه يحاول استيعاب ما رأه، نهض بجزءه العلوي واضعا راسه بين يديه بدأ بالبكاء مجددا،
هو علي هذا الحال منذ خمس ايام يراها بحلمه ثم يستيقظ يجد نفسه كان يبكي.

" اسف....انا اسف..انا ايضا احتاجك..اريد لمسك..الشعور بك...اريد رؤيتك امامي....لكن لا اعرف ماذا افعل..انا حقا اسف "





" ايليا كيف حالك اشتقت لكي "

تركض ناحيه الاخري تحتضنها " علي مهلك علي مهلك، انا ايضا اشتقت لكي ناڤي "

" ماذا فعلتي بالايام الماضيه بدوني ها "

" لاشئ صدقيني استيقظ من النوم اذهب للجامعه ثم اعود اذاكر قليلا وانام "

" انت بخير صحيح؟ "

همهمت لها " علي الذهاب للمنزل انا متعبه قليلا ، هل تريدي الذهاب معي "

يومًا ماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن