الفصل الثاني .

1.3K 132 114
                                    

- تعقيد - .

كان الطابق الثاني من قسم التحقيقات مليئ بالأشرطة الصفراء و لا تتواجد فيه إلا قوات الشرطة .

كان المحقق أوتشيها ساسكي عند مسرح الجريمة ،  يراقب حال الجثة أو ما بقى من الجثة فهي بأطراف مقطوعة و مرمية حول ما بقى من جسد الضحية .

لقد أتصل بالقسم فوراً و تم إبلاغه بأنهم سيرسلون محقق إضافي ليعاونه في التحقيق مع فريق الطب الشرعي .

لديه فكرة عن حالة الجثة و لكنه لا يستطيع إطلاق حكم كامل بما أنهم لم يجروا تحليل بصمات للجثة أو حتى تشريح لتحديد سبب الوفاة بدقة .

نهض من عند الجثة و تعابيره ثابتة مع بعض الإنزعاج ، أنها جريمة مميزة حقاً و ستكون مزعجة هو يعلم ، لقد تم كل شيء بدقائق فقط ، لا بد و أن القاتل متمرس في القتل لينهي جريمة وحشية مثل هذه بدقائق .

بدأ السير في أرجاء القاعة الدراسية لعلهُ يلمح شيئاً يكون كالخيط لإيصاله للخيط الرئيسي .

***

عند بوابة الجامعة وصلت المزيد من سيارات الشرطة و من أحداها نزلت فتاة ذات تعابير جادة و نظرات باردة ترميها لمحيطها بعينيها الخضراء ، ترتدي بنطال بلون أسود مع تيشيرت بلون أبيض و معطف جلدي قصير بلون أسود وحذاء أسوء ، ذات شعر وردي قصير يصل لأعلى صدرها .

كانت تسير بهدوء إلى موقع الجريمة كما تم تبليغها ، تعرف إين تمشي و إلى أين تذهب بالضبط فهذه الجامعة التي درست فيها بالنهاية  .

أوقفها أحد رجال الشرطة الذين يحرسون الطابق الثاني ، أمالت رأسها و نظرت لهُ بنظرات جامدة ليقول الشرطي
" عفواً يا طالبة ، هذا المكان هو مسرح جريمة حصلت اليوم و ممنوع دخول الطلبة لهنا " .

إبتسمت بسخرية و من ثم رفعت شارتها التي ترتديها كالقلادة قائلة بنبرة ساخرة
" و تسمي نفسكَ شرطياً يا رجل ؟ أنت لا تمتلك حتى دقة الملاحظة لتلاحظ شارتي ! " .

تفاجئ الشرطي منها ليعتذر فوراً قائلاً
" أعتذر منكِ سيدتي ، ضننتُ أنكِ أحد الطالبات هنا ، الطلبة يحاولون التسلل لهنا منذُ إنتشار خبر الجريمة بالجامعة " .

أظهرت إبتسامة جانبية و من ثم تجاوزته قائلة
" لستَّ أول من يضنني طالبة أو مراهقة " .

كانت ذات جسد نحيل و ملامح صبية فتية ، من يراها لن يصدق أنها إمرأة بالغة في التاسعة و العشرين من عمرها .

في طريقها إلى الجامعة كانت قد قرأت ملف القضية بالكامل ، وصلت حيثُ القاعة الدراسية تلك و دخلت إلى هناك و وجدت المحقق أوتشيها ساسكي مع فريق الطب الشرعي حول جثة الضحية .

مقتوّلون [Sakura, Sasuke ] . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن