الفصل السادس .

749 97 13
                                    

- خيط الوصل - .

دخل المحققان بخطوات سريعة و ملامحهما واضح فيها الغضب و الإنزعاج إلى القسم ، وجهتهما هي رئيسهما لأخذ الأوامر الجديدة منهُ و بعض التفاصيل .

كانت ساكورا مُنزعجة جداً ، لقد تعبت حقاً ، لماذا فقط تتعقد الأمور أكثر و أكثر ! يوماً بعد يوم هذه القضية تصبح أصعب و أكثر تعقيداً .

طرق ساسكي باب مكتب شيسوي ، سمع صوته يأذن لهم بالدخول سريعاً .

" مرحباً سيدي نود أن نعلم التفاصيل لننطلق من أجل التحقيق " .
تحدث ساسكي بنبرة ثابتة و ملامح صارمة لرئيسه .

تنهد شيّسوي و أرجع ظهره لكرسيه بتعب قائلاً بنبرة جادة
" وصلت لنا بلاغات مقتلِهم قبل نصف ساعة فقط ، أولاً سيو تينما وجِد مقتولاً في الباب الخلفي للمقهى الي كان يعمل فيه إلى جواره كيس نفايات ، يبدو أن القاتل كان يراقبه و أنتظر خروجه و أفتعل بهِ الجريمة ، أما خالة كيتا كايا و كيتا ميرا فقد أبلغَ عن موتها إبنة أختها الآنسة كايا ، قالت أنها خرجت للتسوق و عادت و وجدت خالتها ميتة " .

زفرت ساكورا أنفاسها بتعب و قالت بنبرة هادئة
" هناك الكثير من الثغرات سيدي " .

أومئ شيّسوي قائلاً بنبرة جادة
" أعلم هذا مُحققة هارونو ، لذلك ليذهب كليكما لمواقع الجريمة الأن و قوموا بالتحقيق ، أريد تقرير مُفصل عن التحقيق نهاية اليوم " .

أجاب كليهما بذات النبرة الثابتة
" أمرك سيدي " .

***

أولاً ، توجه المحققان إلى موقع مقتل الشاب سيو تينما ، كان المقهى حيثُ يعمل لإعالة نفسه هو المكان الذي قُتل فيه .

المقهى مغلق لليوم ، رجال الشرطة تحاوط المكان و تمنع إقتراب أي أحد لا يملك الرخصة للتواجد هنا ، العمال الباقيّن موجودين داخل المقهى لأغراض التحقيق و ما شابه .

أظهر كليهما شارتيهما ليسمح لهما الشرطي بالدخول بعد أن ألقى التحية عليهما ، توجه الإثنان إلى الباب الخلفي للمقهى و كانت طبيبة الطب الشرعي موجودة هناك تقوم بتفحص جثة سيو تينما .

نظر المحققان إلى الجثة ، كان الشاب النحيل لا يبدو عليه أي بوادر أنهُ نازع أو قاتل بضراوة في لحظاته الأخيرة ، وجهه طبيعي و جسدهُ أيضاً فقط رأسه هو مصدر النزيف و الدماء التي أغرقت جسدهُ .

نظر ساسكي إلى المسؤولة عن تحليل الجثة و قال بنبرته الجادة
" أخبرينا حضرة الطبيبة عن بعض التفاصيل " .

مقتوّلون [Sakura, Sasuke ] . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن