الفصل الثالث .

1K 112 44
                                    

- الفوضى - .

خرجت هيناتا من غرفة التحقيق بعد أن قالت ما لديها .

نظرت ساكورا نحو حبيبها و شريكها في التحقيق لتقول
" لقد أصبح الأمر أسوء يا ساسكي ، قضية بدائرة مشتبه بهم كبيرة هي الأسوء " .

زفر أنفاسه مُتعباً وضع أحد كفيه على جبينه بتعب ليقول
" أعلم ذلك ساكورا ، لكن ما زال علينا فعله ، سنطلب الذكور لنحقق معهم فُرادى و لنعلم من الذي تحرش بهم الضحية " .

أومئت بتعب و من ثم تنهدت قائلة
" حسناً لا بأس ، بكل حال لقد أعطينا أمر بعدم خروج أحد من الجامعة الأن من أجل التحقيق لذلك لنبدأ فلا نستطيع حجزهم لوقت طويل ، على الأقل علينا الحصول على مشتبه به " .

***

الساعة الخامسة مساءاً و ما زال المحققان يعملان على ذات الوتيرة .

زفرت ساكورا أنفاسها لتقول بنبرة جادة
" حسناً الأن ، بقيَّ حوالي العشر أشخاص من أجل التحقيق ، لم نجد حتى الأن مشتبه به رئيسي ، لم نجد أي ذكر قد تعرض للتحرش أيضاً ، ماذا لو كانت هيناتا تلك تكذب ؟ " .

نهض ساسكي من مكانه و مدد جسده قليلاً بعد الجلوس المتعب لهذه الساعات الطويلة ، زفر أنفاسه ليقول
" لا يمكننا الجزم بذلك حتى نُنهي التحقيق و إن لم نجد مشتبه به بين الذكور أو شخصاً تحرش به الضحية بالفعل ستكون بالطبع هي المشتبه به الرئيسي لأنها كذبت  " .

أومئت ساكورا و من ثم نظرت إلى ما بقى لهم من أسماء ، بنبرة جادة ألقت أمرها للشرطي
" أستدعِ ' سيو تينما ' رجاءاً " .

عاد ساسكي للجلوس إلى جوارها قائلاً
" بعد إنهاء هذا علينا الذهاب للقسم أيضاً و تسليم الرئيس شيسوي تقارير عن الجريمة " .

زفرت أنفاسها مُتعبة و يدها كانت تضرب القلم في الطاولة بملل لتقول مُتذمرة
" أجل ، يا لهُ من يوم متعب و الرئيس شيسوي سيعطينا  أوامر جديدة و سنتعب أكثر " .

فُتح باب القاعة الدراسية و تحولت تعابير المحققان المتعبة لجادة و ثابتة ، ظهر لهما شاب نحيل بطول متوسط ، ذو شعر أسود غامق و ملامحه فزعة ، كان متوتراً جداً ، توتره سيكون واضح لشخص عادي فماذا لو كان محققان من النخبة ! .

إبتسم ساسكي بتكلف و أشار للفتى المتوتر أن يجلس في الكرسي أمامهما و فعل الأخير ، كان ما زال يفرك بيديه متوتراً ربما لو حادثه بقسوة سيبكي لكثر ما هو مرتبك .

مقتوّلون [Sakura, Sasuke ] . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن