Part 1

2.7K 135 447
                                    

فوت و كومنت لا اعلق روسكم على باب غرفتي💋

•استمتعوا•

_______________________

LISA POV:

"صباح الخير"
قلت لنفسي حالما واجهتها امام مرآة دورة المياه الخاصة بي.

"انت تزدادين وسامة عزيزتي"
ابتسمت لنفسي.

من الجيد تحفيز نفسك ببضع كلمات جيدة في الصباح، التقطت ملابسي الداخلية من اعلى السرير لارتدائها بعد حمام دافئ طويل.
قادتني قدماي نحو المطبخ لصنع افطار لذيذ.
اللحم المقدد مع البيض ليس سيئا.
اخذت المكونات من ثلاجتي الضخمة المتطورة بهدوء.
لا اعلم ولكن حالتي النفسية جيدة، انها نادرة في الحقيقة، لانني دائما ما استيقظ بعبوس على وجهي وغضب يملأ عيناي.
اعيش وحيدة في هذا المنزل العملاق الخاص بي، سعيدة بهذا.
والداي يعيشان في تايلاند بعد ان تقاعد والدي من عمله، ازورهما للاطمئنان عليهما كل اربعة اشهر.

انا وحيدة لهما، لطالما بقيا على اتصال معي.
قلق الاهل المفرط الذي لا يوجد داعٍ لوجوده، لدي كل شيء و استطيع حماية نفسي.
بل حماية الناس ايضا.


اصدقاء  .  .
جيسو هي زميلتي وصديقتي ايضا، لا املك سواها.
لقد كنا معا منذ طفولتنا، ولعدم ثقتي بأحد فقد بقيت هي الوحيدة بقربي.

انتهيت من اعداد فطوري لاشرع بالجلوس على الطاولة البيضاء وابدأ في الاكل وتصفح هاتفي قليلا.
كل منا يحتاج الى وجود صفحة شخصية له على برنامج الانستغرام وانا كذلك ايضا.

تصفحت قليلا بملل، كل يوم نفس الشيء ونفس الروتين ونفس الاحداث، احتاج الى جائحة مميتة ان تحتل العالم حتى يصبح الامر حماسيا قليلا.
لانه في الايام القليلة الماضية كان وجودي في مقر عملي قليل، لم يكن هناك شيء مثير للاهتمام ولم اتلقى مهمة بشأن شيء ما.

انا شخص انطوائي، في جميع الاحوال اعلم كيف اتعامل مع اناس كثيرين ومختلفين لو تطلب الامر.
لكن بالمختصر انا اكره البشر، التجمعات والمناسبات التافهة لا تعني لي، مجرد مضيعة للوقت والعمر.
عجوز مملة، اعلم ماذا تقولون، ولكن اسمحوا لي فأن عملي اهم.
شخصيتي هادئة وباردة الى حد ما، ليس ذلك النوع من الشخصيات الباردة المزعجة.
انا فقط اتعامل مع الاشياء بعدم اهتمام.
حدث شيء كارثي  ؟  !
لما الاهتمام، فقط اقول حسنا لنتعامل معه بشكل عادي.
مرات قليلة التي ابتسمت او ضحكت فيها، ليس وكأنني سأغضب اذا ابتسمت.
ولكن هذه طبيعة شخصيتي وما انا عليه.

دائما ما كنت مهتمة بالموسيقى الهادئة، تلك التي تشعر انك تحلق بحرية بمجرد سماع لحنها، لهذا السبب امتلكت بيانو اسود كبير.
عندما اشعر انني احتاج الى شيء ينعش روحي اذهب للعزف عليه والغناء بصوت هادئ.
لم اواجه مشاكل عائلية او اي شيء من هذا القبيل، عائلتي كانت دائما تدعمني في جميع قراراتي.
جميعها بالمعنى الحرفي.
لم يستطع احد الوقوف في وجهي، ليس تكبرا او غطرسة وغرور.
لا، لانني لا احب من احد ان يقف في طريقي، وجميع ما اريده سيحصل حتى لو كان ذلك شراء نصف كوريا.
غير هذا ايضا، تعلمت جميع اساسيات الحياة، طهو تنظيف واي شيء قد يخطر في ذهنك.
لهذا لا احتاج لخدم اناديهم ليصنعوا لي الافطار فقط، بينما يمكنني ذلك.
لا يجب ان اتعبهم من اجل شيء تافه.

WHO ARE YOU? || JLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن