Part 6 [M]

2.4K 102 245
                                    

تنويه: قد يكون هذا البارت غير مناسب للبعض و قد يحتوي على مشاهد و الفاظ بذيئه إن كنت تمقت هذا النوع فـ لا تقرأين و بلا وجع راس لي ولك.

_______________

"تعالي معي"
أمرت ليسا بصوت عميق قبل أن تسحب جيني من معصمها بشكل مثير.

إمتثلت جيني لـ أوامر صاحبة الغرة السوداء، الشهوة و الرغبة إحتلت جسدها كاملاً، خديها محمرين بخجل تنظر نحو قدميها الصغيرتان اللتان تحاولان مواكبة خطوات ليسا الطويلة.
دفعت ليسا الباب الأسود الخاص بغرفتها المعتمة، فقط ضوء القمر الذي يتسلل من خيوط قماش ستارة النافذة البيضاء.

"إستلقي".

أمرت ليسا، و لكن نبرتها لم تكن قاسية بل كانت هادئة لينة جعلت من جيني منومة، تفعل ما تأمر به ليسا دون إعتراض أو تردد.
إستلقت بهدوء على سرير ليسا الأسود.
إقتربت الأصغر تتقدم نحو جيني تعتليها ببطء، لقد كان جسد جيني متيبس و صلب.
تلهث بأنفاس ثقيلة، خديها القرمزيان و عينيها المغلقة بقوة.

"أنتي متوترة جداً جيني  .  . إسترخِي".

(بغيت اقول جعلني سرير بس استوعبت)

إمتدت أصابعها لإبعاد خصلة هاربة من شعر جيني وراء أذنها بينما تنظر بعينين لامعة في وجه الأكبر سناً.
لم تتفوه جيني بحرف، سحبت ليسا نحوها لتقبيلها بهدوء قبل أن تتحول قبلتيهما الى أخرى جنسية تملؤها الشهوة.

"آهمم  .  ."
أنين ناعم هرب من ثغر جيني.

إرتفعت يد ليسا للوصول الى معدة جيني، تتلمسها بأطراف أصابعها مرسلة بذلك موجات كهربائية لذيذة عبر جسد الأخرى.
دون قول كلمات أخرى  .  . مزقت ليسا قميص جيني بقسوة.
لم يسع جيني إلا قضم سفليتها تقمع إبتسامتها بشكل ساخن.

"أنا  .  . بشرتك رائعة"
همست أمام معدة جيني.

حرصت على تلامس أنفها بـ بشرة القطة، صعوداً الى ثدييها المختبئين وراء حمالة الصدر من الدانتيل الأسود.
منحتها لعقاً خفيفاً في وادي صدرها، تتشبث جيني بـ طرف قميص ليسا.

"هل تسمحين  ؟"
رفعت ليسا رأسها تنظر في أعين جيني القاتمة.

"أ-أجل"
همست بخجل و أصابع يدها الحرة تتمركز على ثغرها تقمع أنينها.

"أنتي خجولة أيتها القطة  .  .".

دفنت وجهها في عنق الأكبر تلعق و تمتص، أمالت جيني رأسها قليلاً لإعطاء ليسا مساحة أكبر.
إنسحبت الأصغر للتحدث بصوت هامس و أجش أمام شفتي الأخرى.

WHO ARE YOU? || JLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن