"دعيني أساعدك".
طلبت جيني، أنتهت الإثنتين من تناول الإفطار.
رتبت ليسا طاولة الطعام و لم تسمح للأكبر بالإقتراب للمس شيء."لقد أخبرت أنه لا بأس بالأمر، يمكنك إنتظاري في غرفة المعيشة ؟"
سألت بأدب."حسناً، فقط لا تتأخري"
غمزت بوجه ليسا قبل أن تأرجح مؤخرتها ذاهبة الى غرفة المعيشة."شقية"
هزت رأسها بيأس..
.
."دائما ما أراك تشربين القهوة مع الحليب، أظن أنها المفضلة لديك"
أردفت جيني و هي تنظر نحو ليسا قبل أن تلتقط يدها كوب القهوة."أجل لم أحب يوماً طعم النبيذ، في المقام الأول أكره أن أثمل و أتفوه بالحماقات أو ربما ممارسة الجنس مع شخص عشوائي دون وعي من رأسي"
أجابت بصدق و هدوء."مهلاً لحظة، إذن يمكنني القول أنك تثملين بسرعة ؟ !".
سألت مصدومة، لم تكن من الاشخاص الذين يدمنون الكحول، و لكنها تستطيع تحمل ما يقارب ثلاثة من كؤوس النبيذ.
"بالتأكيد، لقد كنت دائماً من النوع الذي يبقى وحيداً في منزله، لا أحب الإحتفالات، المناسبات و هذه الأشياء لم نكن على وفاق معاً"
إرتشفت من كوب قهوتها مستمتعة بمذاقها."حياتك تفتقر للحياة"
تحدثت بشفقة."بل هذه هي الحياة، لقد أعتدت على هذا، لا يمكنني التغير . . أو إن صح القول فأنا لا أريد التغير، أحب نفسي كما أنا عليه و لا يهمني ما يفكر به الآخرون حولي"
شرحت بينما جيني تنظر إليها بإمعان."بطريقة ما أنتي محقة"
أراحت ظهرها على الأريكة."ماذا عنك ؟".
سألتها، لم يكن بينهما أي تصرفات تزعج الطرف الآخر.
كلتاهما كانت تريد الصدق في الحديث، شيء ما جذب الطرفين لمعرفة شخصية الأخرى، حياتها، طبيعة عملها.
الجو هادئ بطريقة مريحة، أخذت جيني وقتها قبل الإجابة عن سؤال ليسا.
إحتاجت الى أكبر كمية من الشجاعة للإفصاح عن حياتها، جيني لم تثق بأحد في حياتها، ذلك النوع من الأطفال الخجول و الغير مرئي . .
تلك كانت جيني."منذ صغري . . كنت مدللة والداي، وحيدة لهما، عشت كالأميرة تحت جناحيهما، كنت خجولة جداً لمواجهة الأطفال الآخرون و اللعب معهم . . حتى عندما أصبحت في الثانوية أراد الجميع الإقتراب مني و لكن دائما ما إنتهى بهم المطاف بالدفع بعيداً"
أخذت نفساً عميقاً.
أنت تقرأ
WHO ARE YOU? || JL
Actionعلاقة معقدة. صفات غير مشتركة. اعمال مختلفة. وشخصيات غير متطابقة. من انتي ؟ ! GxG مو عاجبك توكل