مقدمة
بالتأكيد علينا ان نحذر من الجوانب المظلمة جميعها بلا إستثناء لكن الجانب المظلم منه بذات يؤدي لأبشع و افظع العواقب، احيانا تظن انك مسيطر علي نفسك بنسبة مئة بالمئة، حتي يظهر شخص ما، مجرد فكرة وجوده تثبت لك المضاد، تفقد قدرتك علي السيطرة، تفقد قدرتك علي عدم تحديد ما تشعر به، تغيرات مفاجءة تحدث بداخلك، من عقلك اللذي يشغل بالتفكير به و قلبك اللذي تتسراع دقاته كلما رأيته أمامك لمعدتك اللتي تملؤها الفراشات، كل هذا يحدث لك في آن واحد فيجعله صعب الإستيعاب عليك، حتي علي من حولك! كأنك تعثرت في عز سيرك المستمر اللذي لا يقطعه شئ، تشعر بإتصال غريب بينك و بينه، حتي و إن كنت لا تعلمه و لا يعلمك، حتي لو كنت لا تعلم عن لقبه! هذه اللهفة اللتي تشعر بها تجاهه، هذا الإنجذاب، هذا السحر اللذي ينتشر بداخلك، فيملؤك، تسأل ذاتك : لما هذا الشخص ؟! لتجاوب قائلة : ما ادراني ؟ تسأل قلبك : لما هذا الشخص ؟ ليجاوب قائلا : ما ادراني ؟ تسأل روحك : لما هذا الشخص ؟ لتجاوب قائلة : ما ادراني ؟ لا مبرر للوقوع هذا، فتستسلم له، فيبدأ عقلك بالتفكير في أولويات جديدة، اهداف جديدة، تصبح شخصا اخرا غير هذا اللذي يعرفه الكل، إن كنت لازلت لا تعلم عن ماذا اتكلم، فأنا اتكلم بظبط عن الحب و الإنجذاب العاطفي، عزيزي القاريء، إن تم وضعك في حالة من هذه الحالات، فأعلم أن هذا ليس الحب الجميل اللذي يغير المرء و حياته للأفضل، بل للأسوء، اهرب، فقط اهرب من الحب غير المتبادل، الحب اللذي يخلوه الإحترام، المبالغ فيه، الحب اللذي لا يخلد، يخلوه الدعم و التشجيع و أن تحب شخص بتفكير غير سليم.
Playlist :
All for us by Labrinth, Zendaya
فارس احلامي للفنانة الراحلة شادية
Swim by Chase Atlantic
DNA by Little Mix
I hate u by SZA
4 Morant by Doja Cat
Jealousy, Jealousy by Olivia Rodrigo
Cut You Off by Little Mix
Idfc by Blackbear
Softcore by The Neighborhood
The Perfect Girl by Mareux
Pity Party by Maline Martinez
R.I.P Love by Faouzia
Moral Of The Story by Ashe
Devilish by Chase Atlantic
Chamber Of Reflection
Cornfeild Chase
لو لقيت اغاني تاني هحط