تتحدث تلك الباردة و هي تنظر من النافذة في الهاتف بهالتها المخيفة " نعم جهزوه بعد 10 دقائق و ساكون هناك " ... و هاهي تحمل حقيبتها و معطفها و تخرج بكل فخامة تمشي في اروقة شركتها الضخمة ..و كل من يراهى يتنحى جانبا ليفسح لها الطريق .... وهاهي تخرج من باب الشركة لتدخل سيارتها الرياضية و تقود بسرعة للمكان المحدد ... بعدما اتصلت برفاقها كفين و ميرا و مارشا و ميشال . ليلتقو جميعا في مقرهم ...... بعد لحظات هاهم جميعا ينزلون من سياراتهم الفخمة ..... تقدمت ناتيا لذلك المقيد لتقول " همم اذن تخونني مع اعدائي و تنقل لهم الاخبار هاااا" صرخت في اخر كلامها ليجيبها " سامحيني سيدتي ارجوكي كنت مرغمااا " يتحذث ببكاء فهو يعرف رئيسته جيدا ليردف كفين " الا تعلم ماهو عقاب الخائن٠ هنااا " ليقول "ارجوكم لقد هددوني بعائلتيي " لتقول ناتيا " اذن عائلتك هاا " ثم اشارت للحارس لتشغيل التلفاز فنفذ امرها بسرعة " هل ترى عائلتك الان ودعهم .. اوبس لايستطيعون سماعك اذن فلتشاهد فحسب " و ماهي الا ثانيتان ليصدر سوى صوت الرصاص و الماكان ملئ بالدماء ... ليبدأ ذلك المقيد بالصراخ و البكاء .. فتنظر له ناتيا بسخرية و قبل ان تخرج قالت " سأتركه لكن فتيات ههههه " .. لحقها كفين فهو المقرب منها ليسأل "هل حقا قتلتي تلك العائلة البريئة ؟؟" .. لتردف هي " ههههه هل تمزح منذ متى و انا وحش بالتأكيد كانت خدعة و بلاضافة كان هناك اطفال هناك فكيف ان اتخلص منهم بدم بارد " ليجيب "اااه لقد ارتحت كان يبدو حقيقيا ااا نسيت الاجتماع بعد نصف ساعة " لتستغرب " اي اجتماع ؟؟؟" .." ذلك الذي يخص نقل الاسلحة و المخدرات مع الزعيم jc " " حقاا لم اعلم اذا هيا لنذهب للبيت اتجهز و نعود للشركة " ............. بعد ما غيرت ثيابها لأخرى بيضاء تخرج لترى كفين ينتظرها ليقول "لقد تأخرنا سوف يأثر هذا على الصفقة " لتردف "لا يهم و من ثم من سيتجرأ و يرفض تعاونا معي لا تتكلم كأنك لاتعرف من اكون.. هيا لنصعد "
تدخل كتلت الاثارة الى الشركة ولا يسمع سوى صوت كعبها .......
في جهة اخرى ... يجلس ذلك الزعيم لينظر لساعته و يقول " اممم اذن لم نتفق على شيئ و بدأ التأخير " ليجيب اعوال ناتيا " ارجوك زعيم jc انه ليس من عادة رئيستنا التأخر فلتمنحنا 5 دقائق " ليهمهم الاخر بمعنى نعم و ماهي الا لحظات ليسمع صوت كعب يدوي في المكان ليفتح ذلك الباب ثم يقوم كل من كان جالس لينحنو خوفا منها الا هو لتنظر له و تبتسم بطريقة ساخرة ثم تجلس ... ناتيا في نفسها " ماهذا لقد ظننت ان jc عجوز احمق لكن ماهذا يبدو انه في الثلاثينات من عمره لكن لا يهمني اتمنى ان تنجح الصفقة " ...... لتتكلم ناتيا "اذن ايها ال jc لما تريد التعاون معي لا غيري و ايضا كم تريد من الاسلحة و اي نوع " ... لينصدم الاخر من جرئتها و دخولها في الموضوع بدون مقدمات لكن لم يبدي اي ردة فعل ليقول " اولا سمعت ان عصابتكي محترفة جدا و نجاح خططكي يكون مضمونا لذلك اردت التعاون معكي و ثانيا اريد عشرين شاحنة من الR42n و ......." لكنها تلاحظ شخصا مع رجال jc مثيرا للشكوك ينصت لكل كلمة و يسأل عن المكان و الوقت المحدد للعملية لكنها تتجاهل الامر...........................................
بعد ما اتفقو هاهي تخرج دون النظر وراءها حتى ثم لينصرف الجميع لتخرج تجري مع كفين ليركبو دراجاتهم و ينطلقو تحت انظار الاخر الذي يشعر بالغضب و لا يعلم سببه ....
تنزل ناتيا و كفين من دراجتها ليحملان اسلحتهما و يدخلان لذلك المصنع المهجور مإن دخلا حتى يسمع صوت الرصاص تبدأ ناتيا بالاطلاق على الحراس واحد تلو الاخر حتى يبقى رأيسهم وحده لتذهب له و تقول وهي تتقدم له " اذن لقد مر وقت لم ارك فيه مارث هل اشتقت لي " ليقول و هو يرتجف و يعود للوراء "انا اسف ناتيا على مافعلته من قبل و حتى الان ارجوكي لا تأذيني " لتقول "ارى انك غيرت مهنتك من تشغيل القاصرات برغم عنهن في الملهى الى بيعهن و بيع اعضائهم واو لم اتخيلك هكذا " ثم اشارت لكيفن لكي يأخذ البنات و يخرجهن من هنا .. لتبقى هي و مارث لتردف تحت ترجيات الاخر " اذن كيف تريد ان تعذب اخبرني بطرقك المفضلة اوو انتظر جائتني فكرة رائعة لنذهب " ليأتي الحارسان و يأخذونه لينطلقو من ذلك المكان الى احد البيوت الصغيرة في وسط الغابة الهادئة لينزلو و معهم مارث هاهي تدخل المنزل و تذهب لعناق صديقتها " هاي انظري لقد حضرت لكي مفاجئة سيليا" لتنظر سيليا للباب و ترى كابوسها منذ سنوات يدخل من الباب لتشد على قبضتها و تختبأ خلف ناتيا لتقول " ناتيي ارجوكي انتقمي منه و خذي بحقنا لأنني لا استطيع فعل ذلك لازلت خائفة " لتجيب عليها " لا تخافي سيليا اجلسي هناك و شاهديه يترجاكي .. يا احضروه هنا و اربطوه " ليفعلو ما طلبت ثم تذهب لكفين و تأخذ منه علبة صغيرة و تقول " هنا لدينا العاب هل تختار بما نبدأ ام انا ختار .. لا تتكلم هههه همم اذن انا سوف اختار " اخذت سيف حادا ل.......
(يتبع)
أنت تقرأ
Who said I am weak?
Actieفتاة عانت في صغرها و حاربة المحنات و الصعاب لتصبح فيما بعد زعيمة عصابة قوية تكبت مشاعرها و باردة لتلتقي برجل عصابة اخر لتبهره بمهاراتها فيحس بمشاعر اتجاهها فتتغير حياتهما بفضل حبهما لبعضهما