بارت 14

106 2 0
                                    

تذكير:اسمك(مقفلة عيناها بألم و غارسة أظافرها بظهره)
واصل ذالك القذر فعلته المقززة إلى أن انتشى فارخى قبضته لتسقط الاخرى لا تقوى على الوقوف...
𝕖𝕟𝕕 𝕗𝕝𝕒𝕤𝕙𝕓𝕒𝕔𝕜
اسمك:(ببكاء):هذا كل ما حصل اقسم لك اني لم ارد من هذا ان يحدث !"
جنغكوك:"لما لم تخبري احد لما لم تخبري امك او حتى الشرطة"
اسمك :"هددني و قال لييعذبني و يجعلني اترجاه حتى يتركني فقد اصبح يراقبني منذ ذلك اليوم و خفت ان يعرف شدة حبي لك و اتسبب لك في المشاكل "
جنغكوك:"ماذا هل حقا لم تكرهني كما قلت ذاك اليوم و لم تملي من حبكي لي!"
اسمك:"طبعا فكلمة احبك لا تصف حبي و كلمة اعشقك لا تصفي عشقي فلو قلت لك احبك مع كل قطرة في المحيطات و البحار فهذا لا يصف ذرة من حبي لك و لو قلت لك اني احبك بقدر كبر السماء فانا اكذب لانني تخطيط مرحلة الحب والعشق و الهوس و الادمان فعند النظر لعينيك اشعر و كانني ارى انعكاس الفضاء فيها و لو لمست وجهك فهذا سيجعل من قلبي يتوقف فانت كل شيء بالنسبت لي!"
كان جنغكوك عاجز على الكلام و الرد على كل ما قالته مالكة قلبه فبعد كل هذا الغزل فقط ارتمى عليها يضم كرزتيها بخاصته و الاخرى تبادله لتعبر عن شدة اشتياقها له ففي هذه المدة كانت تتعامل معه بكره و حقد و قرف و لكن كل هذا عكس مشاعرها التي احتلت قلبها و امتلكته فكما قال لها تاي "يمكنك خدع الجميع و لاكن لا تستعين خدع مشاعرك "
و هي الان باحت له بمشاعرها التي اخفتها من اول يوم لها في الثانوية
𝕗𝕝𝕒𝕤𝕙𝕓𝕒𝕔𝕜
كانت اسمك تدخل الثانوية وهي تمسك مجموعة من الكتب في يدها فلمحت تاي يقف هناك ذهبت له و اخذها الى مكتب المدير لكي يريها فصلها و بعد مدة من البحث وجدت قسمها طرقت الباب فسمح لها الاستاذ بالدخول
الاستاذ:"اهلا بك,قدمي نفسك!"
كان الاستاذ ينتضر منها الرد و لكن لا شئ فكيف لها نطق اي كلمة و هي بالفعل و قعت اشد وقوع بين موجات عيني ذالك الساحر الذي سحر قلبها و جعله ملكه و شدة جماله تجعل من الاخرى تذوب
الاستاذ :"انسة اسمك؟!"
استفاقت من شرودها لتعرف بنفسها اسمك:"اهلا انا اسمك ,نقلت ماخرا الى سيول و ارجو ان نكون اصدقاء!"
كان جنغكوك رجلا بارد لا يهتم باي شي و لكن ابتسامتها سحرت عيناه و جعلتهم يبرقون و كانه ولد مجددا
طلب الاستاذ منها الجلوس جانب جنغكوك و كم بانت السعادة عليها عندما عرفت من هو جنغكوك جلست بجانبه و منذ ذالك ايوم و اسمك لا تفارق جنغكوك*
𝕖𝕟𝕕 𝕗𝕝𝕒𝕤𝕙𝕓𝕒𝕔𝕜
.
.
.
.
.
.
.
ادري اني تاخرت بات ايم سبيكينق انقليش فيفتشي فيتشي
اعطوني افكار للبارت الي بعدو عشان اختار وحدة و انزل البارت بسرعة اوكي ؟اوكي؟
اوكي

جعلتك ملكيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن