حنغكوك:"ريما سيكون من قلبك غدا "
اسمك:"ماذا تقصد ايها المجنون"
جنغكوك:"الم يعطوكي استدعاء زواجك بعد حبيبتي"
كانت اسمك مصدومة و فتحت عيناها على مصرعيها
اسمك:"ز..ز..زواجي غدا لما لا اعرف بهذا"
جنغكوك*بطفولية*:ياالاهي لم فعلو بك ذلك لا تخافي عزيزتي انتي فالاخير العروسة لا تحتاجي استدعاء."
اسمك*بغضب*:"جنغكوك انا لا امزح معك كيف لك ان تقرر من دوني"
استدار جنغكوك وقال بدراما و هو يمثل البكاء:كيف..كيف ليي فعل ذالكك انا حقا حقير نسيت ان اسئلة زوجتي الحبيبة عن زواجنا القريب!!"
كانت اسمك ستموت من تفاهة جنغكوك الذي سيصير زوجها غدا هي حقا سعيدة و لكنها قطعة وعدا مع نفسها انها لن تسامحه عن ما فعل لها و ما سببه لها من قهر فهي لم تنسى كيف كان يفعل مع تاليا او كذبه عن والدتها و خاصة قتله لكاى الذي سبب لها خوف و هلع و كوابيس مرعبة في اليل و اصبحت تخاف اغماض عينيناها لكي لا تواجهها تلك الصورة البشعة .
Pov y/n parents
علم كلا من والدي اسمك بموعد الزواج فذهبو لاعلام العائلة.
*بعد اخبار كلامن العائلتي بالزواج(عائلة الاب و الام)*
الاب:"هل اخبرتي الجميع"
الام:"اضن هذا..مهلا هل اخبر كاي"
الاب:"طبعا فهو اخاها"
الام:"حسنا ساطلب هذا من اسمك عند عودتها"
*في المساء*
عادت اسمك من المدرسة بعد هذا البوم الذي لم تمل فيه من التحدث عن الزواج و القضاء الوقت مع جنغكوك .
اسمك:"مرحبا!"
الام:"اوه ها هي العروس الصغيرة هنا"
الاب:"اسمك حبيبتي ارجوكي اتصلي بكاي و اخبريه بالحضور"
انقلبت تلك الابتسامة الى توتر و خوفصمتت لوهلة و هي تفكر هل تقول لهم الحقيقة ام تستعمل الكذب كمهرب من ردة فعلهم
الام:"اسمك انتي تقليقيني هل حصل شي لكاي"
اسمك:"لا شئ يا امي ساتصل به فقط ساصعد الان"
الام:"حسنا عزيزتي"
صعدت الى غرفتها مسرعة دخلت و اغلقت الباب و ذهبت مباشرة للاتصال بكوك
اسمك:"مرحبا كوكي"
جنغكوك:"اهلا حبيبتي"
اسمك:"جنغكوك انت في مشكل"
جنغكوك :"ماذا انا بريئ لم افعل شئ"
اسمك:"امي طلبت مني ان استدعي كاي للزواج!
جنغكوك:"ماذا و كيف سنتصرف مع الأمر؟"
أسمك:"انها مشكلتك فانا لم اطلب منك قتله!؟"
جنغكوك:"حسنا..اا... أخبرهم انك فعلتي ذلك و في الزواج ادعي الاستغراب لتاخره!"
اسمك:"أرجو أن تعمل الخطة او اعتبر نفسك في عداد الموت 😤!"
جنغكوك:"كوني لطيفة و لو لمرة 💔🙂!"
اسمك:"ااااااا لو لم تقتله لما كان ميتاا "
جنغكوك:"بماذا تهذين ايتها الغبية "
اسمك:"جوونغ...اااا قطع الاتصال !!لقد مللت من هذا اريد الموت بدل عيش حياة كهذه(ما تعرف النعمة و لا تقدرهااااااا في ناس في العالم رافس نعمة الحبيب و ما يأدروها لو شو ما صار يعني دخيلكن شوفو هو شو رومانسي و هي نكدية كدا ليه🤧🤧)ذهبت اسمك الى والدتها التي كانت تجلس تشاهد مسلسلها المفضل (فينشنزو😁)
اسمك:' لقد اتصلت به و قام جنغكوك بالتاكيد عليه ايضا "
ايرين:" رائع انه زوج جيد لقد قام بتحضير الزواج في يومين و دفع كل مايلزم اتعلمين يا ابنتي قضا والدك شهرين لتجهيز حفل زفافنا حتى انا ابي من دفع ما يلزم الزواج و هو دفع فقط ثمن فستاني و بدلته"
ابتسمت اسمك لا اراديا و ذهبت الى فراشها للنوم
_______________________________
في زفاف
تدخل اسمك الحفل مع والدها و هو يأخذها الى جونغكوك وصلا الى جانبه اخذا بعض الصور ثم جاء القس و بدأ يقوم بعمله ( تعرفون مو لازم اكتب ) ثم جاء دور اسمك على الموافقة اخذت نفسا عميقا كانت ستوافق الى ان قاطعها دخول الحفل ابن عمها سوبين اختبأت اسمك خلف جونغكوك بينما هو ينظر له نظرات غضب تقدم سوبين نحوهم و هو يبتسم ببرود مما آثار ريبت جونغكوك ثم
قال:" لداعي للقتال جأت للمباركة على الزواج و انا سعيد من اجلكم ما أردت ان قوله ان لدي مفاجئة لك اللليلة و شكرا على مساعدتك لي شخصيا و مساعدتك لاعادة شرف العائلة من جديد و غمز لإسمك لتفهم قصده لتبدأ بصراخ .
استيقظت اسمك و هي تصرخ و تتنفس بسرعة لقد كان كابوس مرعبا.
.
.
.
.
.
لكن ما المرعب هل كان زواجها من جونغكوك ام سوبين و خطابه ؟
ما هي المفاجأت ؟
ما الذي يقصده سوبين بمساعدتك لي ؟
هل كان هذا مجرد كابوس ام رسالة؟يتبع 🤫✨
🖤
اسفة علي تاخير مثل دائما هذي المرة مو مشكلة البست و جنغكوك كان صعب و لم يرد ان يتزوز فاظتررنا للتاخر وو ضعه في عالم الاحلامهئ هئ هئ(ضحكة الرقاصة ماريا💃😂)