Characters: Part 1

99 5 2
                                    

شخصيات الرواية

الجزء الأول

"لأنك حلالي"
كل واحد يتخيل ملامح الشخصية حسب الوصف، لن أقوم بوضع صور لهم.
.
.
.
.
.
.
.
(أحداث الرواية ستكون ما بين قرية الرمال و المدينة)
.
.
.
العائلة الأولى:
⬇️
******"عائــــلة المغربي"******

من العائلات المعروفة في قرية الرمال

كبير العائلة: "الحاج جلال المغربي"

عمره يناهز ال٧٥ سنة، رجل معروف بحكمته و رجاحة عقله، و أيضا عناده الشديد، و تمسكه الشديد-احياناً-بقراراته، حتى لو كانت خاطئة.
إحدى أعضاء مجلس الشيوخ في القرية.
رزقه الله بفتاتين توأم، و ولد

لديه شقيقان أصغر منه:
شقيقه الشيخ حسين المغربي: عمره يناهز ال٧٢ سنة، رجل طيب القلب و حكيم؛ أحد أئمة المسجد في القرية و اكبرهم، لم يرزقه الله بأولاد.. توفيت زوجته منذ أكثر من ١٠ سنوات.
يعد "ليلى" كإبنته، أشرف على تحفيظها القرآن الكريم، و تعليمها أصول دينها.

شقيقيه محمد المغربي: توفي منذ عشر سنوات في حادث سيارة رفقة زوجته السيدة "كوثر"، و زوجة شقيقه "حسين" السيدة "عائشة"

يمتلك من الأبناء فتاتين "نصيرة" و "فاطمة الزهراء"
(لا داعي لتعريف بهما الآن فدورهما لم يحن بعد في أحداث الرواية)

زوجته و ابنة عمه: "الحاجة مريم المغربي"

عمرها يناهز ال٧٠ سنة، امرأة صبورة و رشيدة، و ذات قلب طيب؛ تحملت طباع زوجها "الحاج جلال" العنيدة.
=========
أولادهم:
راضية جلال المغربي: والدة "تالا" البطلـــة؛ توفيت بعد إنجابها لابنتها بعام، بسبب المرض الخبيث.
.
.
.
.

ليلى جلال المغربي: تؤام راضية، و والدة "شيماء" و "خالد"، عمرها ٥٠ سنة، قامت بتربية ابنة اختها "تالا". شخصية فريدة من نوعها، تجمع ما بين الحكمة، و المرح، و العصبية؛ أكثر ما يميزها أنها حافظة لكتاب الله، مثل والدها الحاج "جلال"، و ملمة بالاحكام الدينية.

(زوجها السيد "يحي" في ال٥٧ سنة، رجل ذو طباع هادئة، عكس زوجته العصبية؛ مدير ثانوية)
.
.
.
عبد الكريم جلال المغربي: عمره ٤٠ سنة، خريج هندسة فلاحية، غير متزوج.. (بالمناسبة ليس لديه عقدة من النساء و لم تخنه امرأة من قبل 😁.. فلنبتعد قليلاً عن جو الدراما الهندية، فقد أضاعت أجيال 😎)
يعمل مع والده في مزرعتهم.
يمتلك شخصية غامضة.
.
.
.
.
.
.
.
.
العائلة الثانية:
⬇️
******عائــــلة الفراج *****
من العائلات المعروفة في قرية الرمال

 لأنك حلالي(عشق تالا) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن