**
***
جلست جوليا وحدها في العربة الكبيرة ونظرت من النافذة.
سيقام الاحتفال بمؤسسة الأمة في غضون ثلاثة أيام ، وكانت جوليا في طريقها إلى العاصمة مبكرًا بدعوة من الإمبراطورة.
في الآونة الأخيرة ، كانت الدوقية الكبرى مرهقة بسبب الشياطين التي غزت حدودها.
تأخرت رحلة فرنان إلى العاصمة إلى حد ما ، ولم تستطع جوليا الذهاب معه.
لمعت عينا جوليا بحزن وهي تحدق في المقعد الفارغ أمامها.
بعد هذا الوقت الطويل ، وصلت جوليا إلى القصر الإمبراطوري وقادها خادم إلى الداخل.
عندما دخلت غرفة الاستقبال في القصر المركزي ، استقبلتها الإمبراطورة التي كانت جالسة هناك بابتسامة مشرقة.
"مرحبًا ، يجب أن تكون متعبًا من السفر الطويل."
"الإمبراطورة. لا تقلق ، لقد حظيت برحلة مريحة ".
جلست جوليا على طاولة الشاي وواجهت الإمبراطورة. على عكس الإمبراطور ، الذي بدا غير مرتاح إلى حد ما ، كانت الإمبراطورة شخصًا يجعل الآخرين يشعرون بالراحة.
كانت ولي العهد ، التي كانت حاضرة أيضًا ، شخصًا أمينًا ورحيمًا ، لذلك تكيفت جوليا بسرعة مع المناسبة.
"بالمناسبة ، أنا قلق من أن الدوقة الكبرى تبدو أنحف من المرة السابقة التي رأيتها فيها."
فتحت فيرونيكا ، ولي العهد ، فمها بحذر. حاولت جوليا قصارى جهدها أن تبتسم.
"صحتي لم تكن جيدة في الآونة الأخيرة. لكن لا داعي للقلق ".
"فهمت. آمل ألا يكون هذا كثيرًا بالنسبة لك ".
ابتسمت فيرونيكا بهدوء. كانت ترتدي فستان حمل فضفاض وشعرها الأشقر اللامع يتدلى من جانب واحد.
كانت في شهرها الخامس من الحمل ، وكان وجهها ناصعا ومليئا بروح سعيدة.
"ما رأيك أن تنضم إليّ أنت وفيرونيكا في قداس المساء؟ في الوقت الحاضر ، هناك قساوسة يقيمون في القصر الإمبراطوري للصلاة من أجل النساء الحوامل ".
تحدثت الإمبراطورة بهدوء ، أومأت فيرونيكا ، تصفيق يديها.
"القيام بذلك! سأطلب من الكاهن أن يبارك صحة الدوقة الكبرى ".
"لا ، لا يمكنني أن أزعج الكهنة الذين جاءوا من أجل ولي العهد."
"لا تفكر حتى في ذلك. أنت أيضًا عضو في عائلتنا الإمبراطورية ".
ابتسمت الإمبراطورة بلطف وأوصت بذلك مرة أخرى. في النهاية أومأت جوليا برأسها وشكرتها. استمرت حفلة الشاي الصغيرة في جو سلمي ومتناغم.
أنت تقرأ
الدوق الاكبر سأختفي
Fantasyفرنان قيصر ، حاكم الشمال الذي عاد من الحرب. الرجل ، الذي كان مثاليًا في كل شيء ، كان الذكرى الجيدة الوحيدة لطفولة جوليا التعيسة. عندما قيل لها أنه سيكون زوجها ، آمنت جوليا لأول مرة بوجود الله. ولكن... "إذا كان هناك أي شيء تريده ، فلا تتردد في ال...