***تم العثور على أثر جوليا بعد نصف يوم فقط من عودة فرنان.
كان بالقرب من الحدود إلى أرض أخرى. كان هناك أن الفرسان ، الذين كانوا يؤكدون هويات سكان المنطقة ، تعرفوا على وجهها.
هربت جوليا بسبب حشود الناس ، لكن سرعان ما لحق بها بعض الفرسان ونجحوا في تعقب العربة التي كانت تستقلها.
تم نقل الخبر على الفور إلى فرنان.
"نعم ، لقد هربت بمفردها."
غمغم فرنان بتعبير غريب.
الآن أصبح من المؤكد أن جوليا قد هربت بمفردها.
"قلت أنك ستبقى بجانبي ، تبتسم وتتحدث ، قلت إنك ستنتظرني ، لكنك هربت".
عيناها صافية وشفافة كالعادة ، ووجهها بريء كأنها لا تعرف شيئاً.
هكذا خدعته وغادرت.
حدق فرنان في الفضاء بنظرة غير مركزة وسرعان ما شد قبضتيه. شعر بإحساس حارق في صدره.
بدأ عقله يتأرجح بين الخيانة والغضب.
وقف صامتا لوقت طويل ، ثم استدار عند سماع صوت فتح الباب.
فتح لويد ، الذي دخل ، فمه بنظرة معقدة بعض الشيء على وجهه.
"جلالتك على قول العبد…. الشيء الوحيد الذي اختفى في غرفة الدوقة الكبرى كان بضع قطع من الملابس ".
تحولت نظرة فرنان الهادئة إلى لويد.
"الأشياء الثمينة والاكسسوارات ..."
"يبدو أنهم لم يمسهم أحد".
أعطى فرنان لمحة صغيرة من جانب واحد من فمه.
أمر الخدم بتفقد غرفة جوليا ، لكنه لم يكن يعلم أنها لم تأخذ معها سوى القليل من الملابس عندما هربت ...
تركته جوليا في قلعته ، تاركة وراءها كل ما قدمه لها.
كان يعرف بشكل حدسي ما يعنيه هذا.
كانت تحاول محو الوقت الذي عاشته هنا كزوجته. تجرأت على أمل أن ينساها إلى الأبد.
وصلت نظرة فرنان الحادة إلى خاتم الزواج في يده.
بنظرة مضطربة ، حدق فرنان من النافذة. قبل أن يعرف ذلك ، كان الثلج يتساقط في الخارج. نظر من النافذة لبعض الوقت وفكر. ستعود جوليا إلى منزلها قريبًا.
سيستمر الفرسان في تعقبها ، وطالما أنها لا تستطيع مغادرة المنطقة ، لم يكن لديها خيار سوى أن يتم القبض عليها.
لكن نفاد الصبر الذي استمر في الارتفاع استمر في خدش أعصابه.
على الرغم من أنه بذل قصارى جهدها للبقاء هادئًا ، إلا أنه لم يستطع تهدئة هذا الشعور.
أنت تقرأ
الدوق الاكبر سأختفي
Fantasyفرنان قيصر ، حاكم الشمال الذي عاد من الحرب. الرجل ، الذي كان مثاليًا في كل شيء ، كان الذكرى الجيدة الوحيدة لطفولة جوليا التعيسة. عندما قيل لها أنه سيكون زوجها ، آمنت جوليا لأول مرة بوجود الله. ولكن... "إذا كان هناك أي شيء تريده ، فلا تتردد في ال...