الفصل السابع و التسعون

1.3K 121 11
                                    



سارت جوليا على طول الممر ورأسها مائل.

بعد أن شعرت بالغرابة ، استمرت في النظر إلى الوراء ، وعادت ببطء إلى غرفة نومها.

عندما اختفت خطتها لقضاء بعض الوقت في الدراسة ، لم تكن تعرف ماذا تفعل الآن.

جلست جوليا بهدوء على السرير ، وبينما كانت وحيدة في الغرفة الهادئة ، خطرت في ذهنها الرسالة التي جعلتها تشعر بعدم الارتياح لبعض الوقت.

الرسالة من فانوزا ، على الأرجح من والدتها البيولوجية.

كانت جوليا تولي اهتمامًا شديدًا سراً بموعد وصول الرسالة مرة أخرى.

جوليا ، التي كانت غارقة في أفكارها وهي تتلاعب بالفراش ، نهضت أخيرًا.

بينما كانت تقترب من المدخل لتخرج لترتيب أفكارها ، طرق أحدهم الباب.

"الدوقة الكبرى ، هذه جودي.  هل يمكننى الدخول؟"

أعطت جوليا إجابة سريعة على الصوت المألوف القادم من خارج الباب.

"نعم فلتتفضل."

دخلت جودي وانحنى.  في يد جودي ، كانت هناك رسالة.  كانت الرسالة التي كانت جوليا تهتم بها طوال الوقت.

"تلقيت رسالة أخرى من فانوسا.  جاء اثنان منهم هذه المرة ".

قالت جودي وهي تسلم جوليا الرسالة.  قبلت جوليا الرسالة على الفور بوجه متوتر.

توقعت أن تصل الرسالة قريبًا ، لكنها الآن تشعر بالقلق.  مزقت ظرف إحدى الرسائل على عجل وقرأت محتوياته.

بدأت النظرة التي تمر عبر الرسالة لفترة طويلة تهتز بشكل كبير في مرحلة ما.

'…  أم.'

لأن الرسالة قالت أن والدتها كانت مريضة.

قالت إنها كانت مريضة ولن تدوم طويلا ، وأنها كتبت خطاب لابنتها للمرة الأخيرة لأنها تريد أن ترى وجه ابنتها.

أصبحت جوليا شاحبة كما لو أنها صُدمت بالمحتوى غير المتوقع.

مع يديها المرتعشتين ، تمزقت الرسالة الأخرى أيضًا ، وفقدت جوليا رباطة جأشها وهي تقرأ المحتويات.

[شارع أولين في فانوزا ، المبنى رقم 3.]

كان باقي الخطاب يحتوي فقط على العنوان المكتوب عليه.  عضت جوليا شفتيها الناعمتين ونظرت بعيدًا عن الرسالة.

لن يكون الأمر مفجعًا جدًا لو كانت الرسالة تتعلق فقط برغبة والدتها في رؤية ابنتها المفقودة منذ فترة طويلة.

لكن والدتها كانت في حالة حرجة .......

كانت هذه الأخبار بمثابة صدمة لجوليا لأنها اعتقدت فقط أن والدتها كانت بخير في مكان ما.

الدوق الاكبر سأختفي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن