كنت مشغولًا جدًا ، لكن لحسن الحظ كان لديك وقت لحضور المأدبة ".
ضاقت حواجب فرنان بشكل خافت ، لكنه سرعان ما ابتسم.
"بالطبع بكل تأكيد. كيف لا يمكنني المشاركة في مثل هذه المناسبة المجيدة؟ "
"جيد. كنت قلقة لأنك لم تشارك في العرض ".
فيرنان ، الذي نظر إلى ولي العهد بهدوء ، سرعان ما ابتسم ابتسامة صارخة.
كان من المضحك رؤية ولي العهد غير مرتاح للغاية الآن لأنه رفض مرافقة الإمبراطور في العرض.
لاحظ ولي العهد ابتسامة فرنان ، ورفع حاجبيه ووجه انتباهه على الفور إلى جوليا.
"آه ، الدوقة الكبرى هنا أيضًا ، كما أرى."
أظهر ولي العهد مرة أخرى ابتسامته اللطيفة.
"لقد أخبرتني فيرونيكا أن الدوقة الكبرى لم تكن بصحة جيدة. سمعت أنك باركك كاهن ، هل أنت بخير الآن؟ "
أومأت جوليا بابتسامة على وجهها.
"نعم ، شكرا لاهتمامك ، جلالة الملك ، أنا بخير الآن."
بينما كانت جوليا تجري محادثة أكثر رسمية مع ولي العهد ، حدقت فرنان سرا في كاحلها.
ثم نظر إلى معصمها النحيل ، وسرعان ما نظر بعيدًا وكأن شيئًا لم يحدث.
"آه ، يبدو أن الرقص سيبدأ قريبًا."
سرعان ما بدأت الأوركسترا ، التي كانت تعزف ألحانًا رائعة ، في عزف رقصة الفالس الخفيفة.
طلب ولي العهد الوداع واختفى إلى جانب ولي العهد.
سرعان ما انقسمت قاعة المأدبة إلى مجموعتين: أولئك الذين خرجوا على خشبة المسرح للرقص وأولئك الذين جلسوا بهدوء على الطاولات للاستماع إلى الموسيقى.
نظرت جوليا إلى فرنان. لم يكن مهتمًا بالرقص ، وكان يقبل كأسًا من النبيذ من خادمه.
بينما كانت جوليا تكافح من أجل التفكير في شيء لتقوله له ، اقترب العديد من الاجتماعيين من فرنان.
"..."
لمست جوليا الزجاج على المنضدة بلطف ، وأبقت فمها مغلقًا بإحكام بينما كانت تراقب فرنان يرد على الناس بشرح غير رسمي.
بعد التعامل مع التدفق المستمر للنبلاء ، دخل فرنان الشرفة. كان هناك القليل من النباح وشعر رأسه أخيرًا براحة أكبر. بعد لحظات قليلة من تعرضه للنسيم البارد وهو متمسك بالحاجز ، أدار رأسه فجأة عند سماع صوت فتح الباب.
ظهرت امرأة في ثوب أخضر غامق. كانت جوليا التي جاءت لرؤيته.
"سموك ، هل أنت بخير؟"
أنت تقرأ
الدوق الاكبر سأختفي
Fantasyفرنان قيصر ، حاكم الشمال الذي عاد من الحرب. الرجل ، الذي كان مثاليًا في كل شيء ، كان الذكرى الجيدة الوحيدة لطفولة جوليا التعيسة. عندما قيل لها أنه سيكون زوجها ، آمنت جوليا لأول مرة بوجود الله. ولكن... "إذا كان هناك أي شيء تريده ، فلا تتردد في ال...