***
بعد إلقاء الدم ، فقدت جوليا وعيها على الفور.
مرت عدة أشهر منذ أن مكثت هنا ، لكن جوليا لم تنهار هكذا قط.
قالت أحيانًا إنها شعرت بألم خفقان في قلبها ، لكن هذه كانت المرة الأولى التي تسعل فيها دمًا بمثل هذا الألم الشديد.
بعد أن أغمي عليها ، لم تستيقظ جوليا حتى اليوم التالي.
"... جوليا ، هل أنت بخير؟"
التفتت جوليا إلى سيدريك الذي جلس بجانبها ونظرة قلقة في عينيه. سيدريك ، الذي كان يراقبها طوال الليل ، كان يشعر بالذنب على وجهه. أغمضت جوليا عينيها وأومأت برأسها برفق في الرد.
"أنا اسف. كان يجب أن أعطي المزيد من الاهتمام. لم أكن أدرك مدى خطورة حالتك ... "
ألقى سيدريك بصره بتعبير محرج. كافحت جوليا لتفتح فمها عند كلماته النافقة.
"من فضلك لا تقل ذلك. أنا بخير."
ولكن بمجرد أن تحدثت ، بدأ قلبها يخفق مرة أخرى.
عضت جوليا شفتها وهي تحاول التقاط أنفاسها ويداها ترتجفان.
"كان بإمكاني تحمل هذا من قبل ، ولكن لماذا فجأة ..."
فجأة ، خطرت في ذهن جوليا الكلمات التي قالها ماتيوس منذ زمن طويل وهي تحتمل الألم.
قال إذا استخدمت القوة المقدسة بشكل عشوائي ، فلن يتمكن جسدها من الصمود.
بالطبع كانت تعرف ذلك جيدًا ، لكنها لم تكن تعاني من أي مشاكل خطيرة خلال تلك الفترة ، لذلك اعتقدت أن الأمر على ما يرام.
بمجرد أن شعرت بالارتياح ، بدأ جسدها يتحلل شيئًا فشيئًا.
"سأحاول إيجاد علاج بطريقة ما ……."
"..."
"إذا ذهبنا إلى المعبد وبحثنا في جميع الوثائق القديمة ، فأنا متأكد من أنه يمكننا معرفة المزيد عن حالة جوليا."
فتح سيدريك فمه بحزم وكأنه يطمئنها. لكنه لم يكن متأكدا ، وكان تعبيره قاتما.
أومأت جوليا برأسها بخفة ، مفتقرة إلى الطاقة اللازمة للرد. نظر إليها سيدريك بقلق وهي تكافح.
"جوليا ، نم أكثر. ساكون بجانبك."
أغمضت جوليا عينيها ببطء على الصوت الهادئ. كان جسدها كله ثقيلاً كما لو كانت تغرق في الماء.
***
غادر سيدريك الدير كما هو مخطط.
في غضون ذلك ، تحسن جسد جوليا ، لكنها ما زالت غير مستعدة للعودة إلى روتينها اليومي.
أنت تقرأ
الدوق الاكبر سأختفي
Fantasyفرنان قيصر ، حاكم الشمال الذي عاد من الحرب. الرجل ، الذي كان مثاليًا في كل شيء ، كان الذكرى الجيدة الوحيدة لطفولة جوليا التعيسة. عندما قيل لها أنه سيكون زوجها ، آمنت جوليا لأول مرة بوجود الله. ولكن... "إذا كان هناك أي شيء تريده ، فلا تتردد في ال...