كان نامجون متجمد في مكانه بسبب انفصام حبيبه كيف دافع على أخاه الصغير و ما تركه واقف في مكانه بدون اي حركة هو كلام جيمين عليه لا يعلم أن يبكي فرحا لأن أخاه يتبره قدوته او يبكي حزنا على ان اخاه يعتبره مثل والدته مع العلم ان والدتهم أمامهم ليشعر بالإختناق ليس على شيء و انما من والدته التي دخلة لحياتهم فجأة فهي لا تنوي على خير و جيمين و تايهيونغ و حتى جين أصبحوا في خطر الآن من كثرة تزاحم الأفكار في عقله إختلا توازنه و كادى ان يسقط على الأرض و لكن جيهوب و جونكوك أمسكاه و سعداه على التوازن ركض له جين بقلق و خوف عليهجين: حبيبي مابك جيهوب افحصه ارجوك.
كان شكل جين محزن و لكن ما جرحه و حقيقة نزلت دمعته هو كلام ريسو الموجه له و لجيمين و تايهيونغ
ريسو: ابتعد عنه ايها العاهر أنت و ذالك الساقط حتى أتيت و مارسة عهرك عليه و انتوما بسبكم اصبح ابني شاذ هو لم هكذا لم يعرف احدا كيف يربيكم مسوخ عهر حبيبي انت بخير.
دفعها نامجون حتى سقطت على الارض ثم استدارا لحبيبه و مسح دمعته و طبع قبلة على فمه خفيفة ثم أدخل رأسه في عنقه
نامجون: أنا جائع صغيري اريد ان آكل من يدي امهر طباخين لدينا فأنتم لأول مرة تجتمعون في المطبخ هيا لا تدعو شيئ يحبطكم فالحشرات نحن لا نعرها اي اهتمام أليس كذالك أوما.
«معك حق صغيري ثم انتي من رباكي اليس الأم هي التي تربي اطفالها و تحافظ على بيتها ماذا فعلتي انتي اين مارستي عهركي.»
نظرو جميعا لمصدر الصوت و إذا بجيمين يركض لها هي و صغيرتين
جيمين: أومااااا إشتقتوا لك كثيرا.
ارتموا في حضنها و هي ابتسمت وظمته لها بكل حب و أعطته الدفء الذي كان يبحث عنه و صغيرتين ضموها من رجلها
المرأة: صغري من تسبب لك بهذا الجرح هل هو ذالك القط ؟
أخرج جيمين رأسه ونفي و هي طبعة قبل على جبهته و مسحت دموعه
جيمين: انا حقا اشتقتوا لكي أوما أين ابا هل أحظرته معك و شون هيونغ؟
ابتسامة المراة لم تفارق وجهها منذو ان دخلت و حتى ان عينيها من فترى لفترى تنظر لتايهيونغ الذي يختبأ خلف يونغي و كان عابس
المرأة: سيصلون بعد حوالي نصف ساعة سيحظرهم جيهون.
جيمين: يااااس ااا اوما سأعرفك على صديقي تاتا اين هو اااه لما انت مختبأ هناك تاتا؟
أنت تقرأ
ملاكي الشخصي ⓉⓀ
Romanceالقصة تتحدث عن جيون جونكوك يكون أصغر وأغني رجل في كوريا ولديه فتاتان وهما يخفا من أي أحد بسبب أمهم التي تركتهم وجونكوك لم يعد يثق بأي أحد فقط أصدقائه. كيم تايهيونغ فتي فقير ليس له معين في هذه الحياة القاسية ويتعرض للتنمر بسبب فقره ماذا سيحدث عندما...