كان كل ما يسمع في ذالك القبو هو صوت صراخ ريسو و هي تستنجد بإبنها الذي ينظر لها بثبات و جمود لم يرأف قلبه و لو لثانية فدموع جيمين الذي يقوم بإحتظانه و متمسك به مثل الطفل الصغير بسبب كلامها الذي ليس فقط جرحه و إنما أغظب كل من سمعه أثمن من قطرة دم تنزل منها
جيمين: هيونغ هذا يعني أنني لست أخاك الحقيقي هذا يعني أنني نتجة من عدة علاقات أنا حقا مسخ لهذا أنا لا أشبهك و أنا م...
كان يتحدث و يشهق و لكنه فجأة إنقطع نفسه سبب في ركض له يونغي و حمله و غادرا المكان لي لحقه جيهوب أما نامجون و جونكوك و إيميلي بقوا في القبو استقام نامجون و ملامحه كانت حقا مضلة
نامجون: لما كذبتي عليه انتي تعلمين انه هش يصاب بنوبة انقطاع التنفس قد تقتله.
ريسو: لايهمني ان مات او بقي حي انت فقط إبني هو مجرد مسخ ااااه.
إنقظة عليها إيميلي لتتفنن في تعذيبها بأسلوبها الخاص فهي لا تقل عن صغارها بشيء فجأة دخل علهيم تايهيونغ مما سبب لهم الذعر و الصدمة توقفة إيميلي عن ما كانت تفعله نظرة له ريسو بعد ان استعادت طاقتها
ريسو : اوووه انظرو من أتى مسخ آخر.
ابتسم تايهيونغ لها: معك حقا لا انكر أنني مسخ و غبي و أحمق و مشرد و لكن ماذا عنكي كيف تسمين نفسكي أم؟ أنتي حتى لم تذرفي دمعة عليه هل حقا انتي أم تفضل الأكبر على الأصغر ما هو ذنبه ف لأنه ولد مخنث اليس أنتي من أنجبته.؟
ريسو: كنت اريد قتله و لكن والده العاهر لم يسمح لي من سيقبل به.
تاي: هناك شخص يحبه لدرجة انه مستعد لحرق العالم من أجله هو من رباه حماه من صغره صنع له شخصيته علمه كيف يكون قوي هل حقا تعتقدين انه سيسمح لأي احد أن يقترب منه ثم هناك أوما إيميلي فهي تحبه أكثر من إبنها فقط بمجرد أن رأت جرح الذي في جبهته الخوف الذي ضهر على ملامحها كان من المفترض ان تكون على ملامحك لكنه و جدها على ملامح الذي ركض لها و هو يعرج صرخة على فلذة كبدها معتقدة انه السبب و أنتي لم تلاحظيه حتى كل همك هو الدالاائل التي بحوزتي لأطمأنكي هي الآن مع يونغي هيونغ و نامجون هيونغ لايشرف ابدا ان يسموك بأم كلبة مال...
ريسو: و انت عار حتى على والدتك من الجيد أنها ماتت لو انها بقت حيه لماتت بحصرتها على ابنها الذي يكون مخنث وسخ.
تاي: انتي مخطأت أوما لن تموت بسببي بل هي ماتت من أجل حمايتي أجل أعترف أنني مخنث و لا أخجل بهذا أبدا حتى ان جيمين هيونغ لا يفعل نحن لم نختر أن نكون هكذا و إنما قد ولدنا بهذه النعمة و ليست نقمة لو فقط كانت اوما حيه كنت مستعد ان أعيش فتاة طوال حياتي عكسكِ لن تعرفي قيمة ذالك الذي يصارع الحياة فوق كانت امنيته ان يراكي و تضميه أو تناديه بصغيري لو لدقيقة انتي لن تشعري بحزنه أتمنى موتكي من كل أعماق قلبي فالتحترقي.
أنت تقرأ
ملاكي الشخصي ⓉⓀ
Romanceالقصة تتحدث عن جيون جونكوك يكون أصغر وأغني رجل في كوريا ولديه فتاتان وهما يخفا من أي أحد بسبب أمهم التي تركتهم وجونكوك لم يعد يثق بأي أحد فقط أصدقائه. كيم تايهيونغ فتي فقير ليس له معين في هذه الحياة القاسية ويتعرض للتنمر بسبب فقره ماذا سيحدث عندما...