Shatha pov

991 26 3
                                    


يا صَفوَتي مِنَ البَشَرِ‏يا كَوكَباً بَل يا قَمَرْ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يا صَفوَتي مِنَ البَشَرِ
‏يا كَوكَباً بَل يا قَمَرْ






يومي كان طبيعي الى تلك اللحظه
..
تسند شذا ظهرها بخفه على السرير وتقرأ كتابها بينما تستمع لموسيقى صاخبه بعض الشي.
لطالما كانت تختلف عن الجميع،ذلك ماجعل الجميع يلقبها بالغريبة "the weird one".
كانت تحمل كتاب لطيف لكاتبها المفضل"مدينة الحب لايسكنها العقلاء"، شعرت بجميع المشاعر التي في الكتاب لوهلة أرادت ان تحب شخصًا ما وما ان تنتقل للصفحة التالية وتتراجع عن ماقالته حين عرفت ما معنا ان تقتل وانت على قيد الحياة،كيف ان تعشق وان يكون كل شيء ضدك.
لم يستوقف شعورها سوا تلك الرسالة اقفلت الكتاب الصغير ووضعته مع بقية الكتب وحملت هاتفها لم تفتح الرسالة بعد ولكنها رأتها من الخارج صدمت من الاسم وصدمت اكثر من محتوى الرسالة.
لم تتوقع ذلك ابداً، كيف ستتصرف؟،ماذا ستفعل؟،بماذا سترد على تلك الرسالة؟.
وقعت في الصدمة وجميع تلك الأسئلة في رأسها شعرت بصداع فتاك.
ضلت على هذا الحال لمدت ساعتان لم تفتح الرسالة ولم ترد عليها توقعت انها ارسلتها عن طريق الخطأ وستحذفها سريعاً ولكنها لم تفعل.
اتخذت الخطوة الاولى وفتحت الرسالة،اجابت كلمة كلمة يتضح عليها التوتر.
"حقًا لا اعرف ما اقول
لقد صدمتني بحق
انا لم اكن في علاقة طوال حياتي لا اعرف كيف هو الاعجاب
لم اعجب سوا بالممثلين
لا اعلم ان كنت معجبه ام لا
لكني اشعر بشيء
شيء يحدث لي بحث
هل سأموت؟"
كل تلك الرسائل ارسلتها بيدين مرتجفة بقلبً ملخبط لا يعلم مايحدث اليه صداع فتاك نال من رأسها.
اعادت النظر ولاحظت انها كتبت في النهاية ماهو المفروض انه يكون في عقلها.
وما اقلقها اكثر حين ما اتاها الرد سريعًا من العاشقة اليسون
"لايهم لنتسكع كل يوم مع بعضنا ونتحدث طوال اليوم لنتعرف على بعضنا اكثر حينها ستعرفين مشاعرك اتجاهي"
فكرت شذا بكلام اليسون كثيرًا واتفقت عليه،لاتستطيع ان تحدد مشاعرها سريعًا يجب ان تتعرف عليها اكثر.
"يبدو مناسبًا لنتعرف على بعضنا ولنعرف شعورنا الاكيد"
"حسنًا اذان لنتسكع غداً في المدرسة الى القاء"
"حسنًا الى القاء"
اقفلت جوالها وتسطحت على جانبها تفكر في المستقبل البعيد
تتخيل حياتها مع من تسمى اليسون تلك الفتاة التي تمتلك جمال غربي مثل اسمها.
لقد احبت فكرة ان تملك حبيبه تهتم بها وتعاملها بلطف وتقبلها بين كل ثانيه وتظهر حبها لها.
تقول الاسطورة ان فكرت بشخص وهو يفكر بك في نفس الوقت سيظهر في حلمك،ذلك لطيف حقاً لقد احبت الاساطير كثيراً،لطالما الاساطير تجمل قبح الحقيقة.
مثل تلك الاسطورة بان الاموات يصبحون نجوم مشعه في السماء لطالما نظرت الى السماء ولوحة لجدها الذي احبته اكثر من كل شيء.
ليتها تخبر اليسون بتلك الاسطورة لا من الممكن ان تخفف من ألام فقدها لامها وتلوح لها كل مساء وتتحدث معها
الام حياة وقد اخذ الموت حياتي.
اهتموا بأمهاتكم اعزائي،لاتعلمون متى سيرحلون

............
The end
سو قايز احب اقولكم اغتنموا كل فرصة مع الناس الي تحبون لاتأجلون انكم تعترفون بمشاعركم لدقيقة وحده ماندري متى نموت وماندري متى يموتون.
احبكم قايز وصدق اتمنى انه محد يحس بالشعور الي احسه من٥شهور.
Love you all

So this is love?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن