So this is love?

887 21 2
                                    

‏"أخشَى عليك مِن العيونِ وقولِها‏ فالناسُ تحسدُ كُل حُسنٍ نادر"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

‏"أخشَى عليك مِن العيونِ وقولِها
‏ فالناسُ تحسدُ كُل حُسنٍ نادر"







تمر الايام  والاشهر الى بعد ٣اشهر من اعتراف اليسون
كان اخر يوم اختبار للسنة الدراسية
شذاPOV
خرجت من قاعة الاختبار وانا مقررة اني ابحث عن اليس واخبرها بمشاعري.
لكني كنت اشعر بالخوف والذعر لدرجة اني لم استطع البحث عنها،حينما ياست من ان اجدها جلست على مقعد صغير والطالبات بدأً يجتمعون في الساحة الواسعة.
رايتها من بعيد ووقفت سريعاً وندهن عليها في الحقيقة صرخت بقوة بتلاحظين وبعض من الطالبات التفو علي.
رايتها تتقدم لي وهي تبتسم..
،end POV
سمعتها تصرخ علي من بعيد تقدمت لها وانا ابتسم وهي تقف تنتظرني اصل لها.
"عزيزتي كيف كان اختبارك؟"
"لابأس به،...اريد ان اتحدث معك في شيء"
"بالطبع ماذا هو؟"
في الحقيقة لقد شعرت بالخوف حين قالت لي انها تريد ان تحدثني ولكن ما اسوى ماسيحصل؟
"حسنًا بطبع"
اعطيتها كامل اهتمامي بعد ان ذهبنا لزاوية فارغة لاستمع لها جيدًا
"في الحقيقة انا اردت ان اطلب منك شيء واتمنى ان تستمعي لي جيداً،سأعترف في اليوم الذي كلمتني فيه لم يكن في قلبي اي ذرة من المشاعر ابداً لك ولكن طوال تلك الفترة مارأيته منك والحب الخارج من عينيك واهتمامك بي وبأختك ذلك مابدا الشعلة في قلبي ، اليس انا معجبة بك جداً اتمنى ان تتطور الاحداث بيننا حقاً"
صدمت من ماسمعته لقد توقعت ان تأخذ المزيد من الوقت ولكنها احبتني بسرعه كبيره ذلك مريح ومخيف في الوقت نفسه
لم استطع الكلام وشعرت ان دمي توقف عن الجريان في شراييني ،احتضنتها بلطف الى قلبي اردت لمسها لا أتأكد ان كان حقيقي ام لا.
"لا تعلمين عن كم انتظرت هذه اللحظة حقاً انا أحبك ولن يأتي يوم ويتغير شعوري لقد مت فيكِ عشقًا."
ذلك لم يكن حلم بل حقيقة اليس وشذا حبيبتان رسمياً بعد طوال تلك المدة والاحداث الواقعه بينهم احبو بعضهم البعض.
قبلتها اليس ولم تهتم لبعض الطالبات الذين ينظرون اليهم اردتهم ان يعرفو بأنها مالكة قلبها المغرم.

إذًا تلك هي دموع الفرح؟ ،لم اصدقهم من قبل كيف يوجد دموع للفرح؟،ولكن ذلك صحيح ان مشاعري مضطربه لدرجة البكاء..
"هيا عزيزتي سأوصلك معي"
مسكت يدي اقوى وسحبتني لها، قبلة خدي بخفه.
"ليس تلك المره ،اخس ينتظرني في الخارج"
حملت حقيبتها وانا حملت خاصتي وحين وصلت للباب احتظنته بقوة وتفارقنا.
ذلك اسعد يوم في حياتي منذ وفات امي
لم اعرف انني سأكون سعيدة مره اخرى
.....
خرجت من المدرسة وذهبت لأخذ روُ وذهبنا للمنزل،اخبرت روُ بما حدث وسعدت كثيرًا حقًا.
منذ اليوم الذي تعرفت فيه على روُ اصبحت اعز شخص اعرفه تفرح لفرحي وتحزن لحزني.
اذكر اي يوم ميلادي كنت ابكي بصمت في غرفتي كان ذلك التاريخ يحمل ميلادي وميلاد امي في نفس الوقت،كانت تبكي معي طوال اليوم خلف الباب ذلك ما اكد لي انها اخت حقيقية




The end
...................
سو قايز ذا البارت كتبته من زمان بس توي انزله انجوي حبايبي
LOVE IS LOVE

So this is love?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن