4. نادي الرقص.

384 47 4
                                    


"هل تلاحظ شيئًا جديدًا وغير عادي؟".

سألتهم مع ابتسامتي الواسع، وبللتأكد من أنهم سيرون ما أعنيه، لقد حصلت للتو على تقويم الأسنان بالأمس لأن أمي لاحظت أنني كنت أشتكي كثيرًا من أسناني الملتوية ولهذا السبب أخذتني إلى طبيب أسنان.

قالت تيون بمهارة "إنه ليس شيئًا مميزًا، لقد حصلت للتو على تقويم أسنان".

شعرت بخيبة أمل لأن هذا لم يكن ردة الفعل الذي كنت أتوقعها منهم ولكن لا بأس.

"هنا".

قالت تيون، وهي تسلمني علبة من الشوكولاتة.

"ما هذا؟".

سألت في حيرة لأنه ليس عيد ميلادي وليس هناك أي مناسبة.

"النصيحة رقم 4: الطريقة الأسكتلندية لإخبار شخص ما تحبه هي من خلال منحه هدايا مجهولة لمجرد أن يعرف الشخص أن شخصًا ما معجب به".

قرأت مينا الكتاب بصوت عالٍ، لقد فهمت بالفعل ما يقصدونه، لقد فهمت أننا سنعطي هذا الكتاب لـ هيونسوك.

"لكنك اشتريت هذا بمالك الخاص؟".

قالت تيون بعدها.

"لا بأس بهذا يونا، لقد نسينا دفع فطورنا في مطعمك أمس، هذا هو الدفع".

لا أصدق أنهم يفعلون هذه الأشياء من أجلي.

اعتقدت أنهم كانوا داعمين فقط ولكن اتضح أنهم يبذلون أيضًا جهدًا في مساندتي.

أوه، أنا أحب أصدقائي كثيرًا.

~~~

"هناك دراجة هيونسوك".

قالت مينا بينما كنا نلقي نظرة خاطفة ورؤوسنا خلف الحائط لإخفاء أنفسنا من أن يتم كشفنا ونكون في موقف لا نحسد عليه.

كنا نبحث عن دراجة هيونسوك حتى نتمكن من منحه هدية الحب الصغيرة.

من الواضح أن دراجته كانت مليئة بالهدايا لأن الكثير من الفتيات في مدرستنا يتابعن الكتاب والكثير منهن يستخدمنه للحصول على قلب هيونسوك.

"الساحل نظيف يا تيون، هل عندكِ أكياس بلاستيكية للتخزين؟".

فحصت تيون بعض الأشياء قبل أن نتمكن من العمل بنجاح على خطتنا.

كنا مثل عملاء سريين يتجسسون على شخص معين وسنقوم الآن بتنفيذ الخطة التي وضعناها قبل حوالي 10 دقائق.

أكدت تيون: "لدي الحقائب، من الواضح أننا سنذهب".

"لحظه، أعتقد أنه لا ينبغي لنا -".

لقد ترددت لأن شخصًا ما قد يرانا ولكن عندما كنت على وشك إلغاء المهمة، بدأوا في المشي وسحبوني معهم بقوه.

"أوه اللعنه".

لعنت نفسي بينما نسير باتجاه دراجة هيونسوك التي كانت كذلك مليئة بالهدايا.

حبي الأول ~ My First Love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن