لي يونا
منذ أن بدأ هذا الشيء، 'كونه قارع الطبول الرئيسيه'، لم أضيع أي وقت خلال فترة الراحة أو حتى بعد الفصل حتى أتمكن من التدرب أكثر لأنني ما زلت لا أستطيع التقاط العصا ولكن كان هناك بعض التحسن، مثل كيف يمكنني تدويرها دون الانزلاق من يدي.
الشيء الوحيد الذي يجب أن أتعلمه الآن هو أن أمسك العصا وأن أكون جزئًا واحدًا معها، ما زلت لا يسعني إلا الهروب منها في كل مرة أراها تسقط.
اقترحت المعلمه إن أيضًا أن أستخدم الصنادل في يوم العرض لإضافة القليل من الارتفاع وجعلني أبدو أطول، لذلك بدأت في ممارسة ارتداء الكعب العالي، وبهذه الطريقة سأعتاد على المشي به.
الآن عليّ أن أتعلم كيف أمسك العصا بينما أحاول جاهدًا عدم السقوط أو التعثر أو مجرد حادث فوضوي آخر من شأنه أن يجلب لي الذل والضغط والصدمة.
وكل يوم يمر، يقربني أكثر فأكثر من اليوم الرياضي للمنطقة التعليمية.
~~~
"هل هذا تخصصك الجديد؟".
سأل المدير بخيبة أمل الأستاذة التي كانت تُبقي رأسها منخفضًا أثناء ممارسة الروتين المعتاد، كنت أتدرب مع العصا قبل بدء الدروس، ولم ألاحظ أن الأستاذه إن أن المدير كان يمر، لذا رميت العصا لأعلى عرضًا كما أفعل عادة.
بالطبع، مثل المعتاد، فشلت في الإمساك به، لكن عندما سقط، انطلق الصولجان واستمر في التدحرج على الأرض وعندما حملته، كان المدير أمامي مباشرة، يراقبني أحاول التراجع و إرجاع الصولجان من حيث انطلق.
اتسعت عيني لرؤيته، لقد صدمنا وكنا كلانا كانت أعيننا مفتوحة على مصراعيها، لقد صُدم لأن رئيس الطبلة المختار لا يعرف كيف يمسك العصا، بينما صدمت لأنني شاهدت للتو الصولجان ينطلق من العصا التي تم تمريرها إلى جميع تخصصات الطبلة في المدرسة لقرون وأنا فقط كسرتها عرضيًا.
قالت الأستاذة إن، محاولاً أن تبدو بمظهر جيد:
"أقسم يا سيدي أن هذه هي المرة الأولى التي تخطأ بها".
"المره الأولى؟!لكنها تقذف العصا مثل ذراع الرافعة والآن انظر إلى ما فعلته، لقد كسرت العصا...يجب أن يكون هناك رائد طبول جديد، وإلا سأكون بعدك ".
"لقد هدد".
"لكن سيدي، لدينا أسبوع فقط للتدريب...".
أنتحبت الأستاذه.
" تدبري الأمر، في الوقت الحالي، سأصدر العصا وأصلحها في مكان ما".
قال وخطف العصا في يدي.
لدي الآن الكثير من المشاكل، أحدها أنني لا أستطيع أن أمسك العصا والثاني هو ما سأستخدمه للتدرب عليه.
أنت تقرأ
حبي الأول ~ My First Love
Teen Fiction"وإذا كان يمكنني إعطاءك شيء في هذه الحياة، كنت سأمنحك القدرة على رؤية نفسك بعيني، حينها فقط ستدرك كم أنت شخص إستثنائي ومختلف بالنسبة لي 3>". ~~~ كُل شَخص لَديه شَخص مُمَيز في قلبه. يَرن القلبُ فِي كُلٍ مَرةٍ نُفكر فِيهم ولَديهم دائمًا مَكانةٌ خاصة...