8. رئيسة الفرقة المسيرية.

315 46 4
                                    

ملاحظه!.

{ يونا وأصدقاؤها الآن في الصف الثامن بينما هيونسوك وأصدقاؤه انتقلوا إلى السنة الأولى في الثانويه }

A /N:-

فقط تصور سريع عن االأشياء الجديدة في اجزاء القصة الجاية.

وأيضًا أوصاف جديدة لشخصيتنا الرئيسية يونا.

تغيرت يونا طال شعرها عن السابق مع بعض الاشياء الجانبية اللطيفة، والبشرة الصحية أكثر والعدسات اللاصقة بدل ماتلبس نظارة.
والأسنان المرتبة بعد التقويم.

وحتى الآن، هذا كل شيء.

بس ساعدت القارىء برؤية يونا بشكل أكبر.

---------

لي يونا

كالعادة، كنت أنا وأصدقائي نتسكع على المقعد تحت شجرة في حديقة المدرسة.

كنا نتطلع إلى اللاعبين الذين كانوا يلعبون كرة القدم، وأعني بذلك، تشوي هيونسوك.

كان يلعب كرة القدم مع صديقه القديم ماشيهو، عندما وصلوا إلى الجزء الذي يتعين على فريقهم تنفيذ ركلة الجزاء.

وضع ماشيهو الكرة ونظر إلى هيونسوك ثم ابتسم، كما لو كان يخبره أنه الشخص الذي يجب أن يركل.

"هيونسوك، هذا لك".

أعطاه هيونسوك نظرة غاضبة وخرج من اللعبة، تبعه ماشيهو، تاركًا زملائه الآخرين في الفريق لمواصلة اللعبة.

"اعتقدت ذلك، في كل مرة نلعب فيها كرة القدم، فإنك دائمًا ما تمنحني ركلة الجزاء".

ركض ماشيهو لملاحقته ووضع ذراعيه على كتف هيونسوك.

"هل ما زلت لم تتغلب عليها؟ لابد أن والدك قد نسيها بالفعل".

وبهذا، لقد علمت للتو أن والده كان أيضًا طالبًا هنا في المدرسة وكان السبب في دخول مدرستنا إلى مواطني كرة القدم، لكن لأنه فاتته ركلة الجزاء، فقد ذهب كل عمله سدى.

لابد أن الطفل المسكين نشأ مع وصمة عار والده.

"لا، الأمر لا يتعلق بذلك، لقد كان الأمر سهلاً للغاية".

مازحه هيونسوك وكلاهما ضحك أثناء الابتعاد عن اللعبة التي شاهدتها بهدوء من بعيد بينما ماتت فتيات أخريات عندما رأين هيونسوك وماشيهو ، هؤلاء يغازلون.

مر الصبيان بجوار الفرقة الموسيقية التي كانت تمارس نشاطها في اليوم الرياضي للمنطقة.

قلبي الغيور، بدأ ينبض بسرعة مع العلم أن الفرقة بها الكثير من الفتيات الجميلات ويمكن أن ينجذب هيونسوك إلى واحدة منهن بسهولة.

لكن بناءً على ما لاحظته، فإن الصديقين متضادان، لأن هيونسوك هو النوع الودود واللطيف من الرجال، فهو ببساطة يبتسم لجميع الفتيات اللائي كن يعجبن به بينما صديقه ماشيهو، هو مؤثر كبير.

حبي الأول ~ My First Love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن