تارا: انا اسفه لتتدخولي، ولكن اليس الامر غير مريح، فااروفاشي كنت سوف تصبح مرتبطه بك وايضا نيشا كذلك اظن انه امر غريب ولا اظن ان اروهي سوف تحب ذلك صحيح.
اروهي: تارا لا عليك من هذا الان، فهذا لايشكل فراقا بنسبه لي.
تارا: اممم حسنا اختي هل تعلمين ان ادي عاد الى هنا، اشعر انني سعيده.
اروهي: واين كان في الفتره الماضيه؟
تارا: اخبرني انه كان في القريه من اجل امر هناك ايضا ولدته ووجدت له فتاه.
اروهي: انه امر جيد فاهو شخص وسيم ولطيف يستحق كل شي جميل.
رانا: امممم من الجيد انه وجد الفتاه التي تنسبه.
ارجون: اجل ايضا اخي وجد فتاته وتزواجها، الاشخاص الواحيدون الذين لم يجدون فتيات نحن.
تارا: سوف تجدونهم لما العاجله.
رانا: ارجون تحدث عن نفسك انت فقط فانا وجدت فتاتي من مده.
برابهاس: رائع رانا، اما انت سيد ارجون في البداية اكمل جامعتك بعد ذلك ابحث عنها.
اروهي: انه محق ارجون، وانتي تارا لاتفكري في الامر.
تارا: اروهي، برابهاس نحن لانعلم متى واين وكيف وفي اي وقت نقع في الحب لذا توقفوا عن تحذيراتكم هذه لن تجدي نافعا.
ارجون: تارا محقه لاتحاولوا منع المستحيل.
برابهاس: لقد اخبرتكم لذا لاتحاولوا ايضا.
اروهي: اجل هل فهمتم.
رانا: اروهي ، برابهاس هل تلحضون انكم اصبحتم كا كبار السن وتارا وارجون ابناكم لنخرج من هذا الجو الغريب.
تارا: لااعلم رانا، فقد كنا نتحدث ولكنهم بدوا بجاد.
ارجون: هههههه الامر مضحك.
برابهاس: ارجون وانت رانا اصمتوا، وانتي تارا.
اروهي: ولما تصمت اختي، لاعليك تحدثي تارا.
تارا: المهم الان يجب ان اذهب سوف ارى ادي وبعد ذلك سوف اذهب حتى اجهز بعض الاشياء.
اروهي: حسنا اوصلي سلامي اليه.
تارا: حسنا، الى القاء'ذاهبت'.
اروهي: اه انا ايضا يحب ان اذهب.رانا : امممم اروهي هل يمكنني ان اسالك في امر .
اروهي : ماهو سوالك ؟
رانا : اممم السوال هو هل تارا تكن مشاعر الى ادي؟
اروهي : اممم رانا في الحقيقه يمكنك سوال تارا فانا املك الجواب ولكن لااستطيع الاجابه فاهذا يخص تارا واحدها اسفه الى القاء "ذاهبت "
برابهاس : هل تعلم انك غبي هل كان من الضروري ان تسالها كان بستطعاتك سوال تارا .
ارجون : اخي في الحقيقه انكم اغبياء انتما الاثنان , هل تظنون ان تارا سوف تخبر رانا بمشاعرها تجاه اي شخص سوء ان كان ادي ام غيره هل نسيت مالذي فعله بها وكيف قام بهانتها امام الجميع الامر ليس سهلا انتما الاثنان .
برابهاس : صحيح هذه المره الاولى التي تتحدث بشكل صائب.
رانا : ومالحل انا لااستطيع اخبرها بمشاعري وايضا لا استطيع التوقف والنظر فقط .
أنت تقرأ
♡شريك حياتي ♡
Actionالقصه.. كالتالي.... ماذا وان كانت حياة فتاتان مرتبطه باحدهم وحياتهم في خطر ماذا سيحدث؟ الشخصيات : اروهي: الاخت الكبرى عمرها 27 لديها الكثير من الصفات الجميله.. تارا: الاخت الصغرى وهي 22لديها ايضا الكثير من الصفات مثل اختها هي تعمل لمساعده...