"مشكلة تارا "

6 0 0
                                    

"ستيقظت ذات صباح فأدركت أنّ عمر قلبها يتضاءل من سقم حبّه وعقلها ينوح بشغف عشقه، فوجدت أنّ واقعها وأحلامها أصبحت مريرة برحيله، فتمنّت أنّها أبقته سرًا بين ضلوعها ليبقى خيبتها وحدها، نظرت إلى نافذتها فرأت أنّ الغيوم قرّرت مشاركتها حزنها فتلبّدت كما قلبها بحبّه، لم تشأ أن تقرّ بخيانته، ورغم ذلك رضيت بأن تعيش كذبة براءته." 

_

_

_

_

" اكملوا ذلك المساء وفي منتصف الليل عادوا الجميع الى منزله , لكن ليس الجميع سعيد انما هناك من هو في حيره من امره" 

تارا : برابهاس يمكننا التحدث ان كنت تريد ذلك فالامر مؤلم , ان الشخص الذي انتظرنه لم يتعرف علينا وايضا نحن لسنا متؤكدين ان كنت هي ام لا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تارا : برابهاس يمكننا التحدث ان كنت تريد ذلك فالامر مؤلم , ان الشخص الذي انتظرنه لم يتعرف علينا وايضا نحن لسنا متؤكدين ان كنت هي ام لا .

برابهاس : ههه تارا ليس هنا الامر انني واضعنا امال على الاشيئ لانه ان كنت اروهي حقا لكنت تعرفت علينا حتى لو عن طريق الصدفه او اي شي ولكن ماذا هي لم تتعرف  علينا ابدا,هذه بيلا ليست اروهي . 

تارا : واناسوف اثبت انها اروهي خاصيتنا , هذا واعد مني , ايظا انت لايجب عليك ان تفقد الامل بهذه السهوله انت فقط انتظر قريبا سوف تكون اروهي هنا .

ارجون : ولكن اولا يجب علينا ان نعلم ماذا حدث معها حتى انها لاتتذكر اي شخص منا ؟ 

تارا : ارجون هذه مهمتنا سوف نبحث عن كل شي حتى نعلم بكل شي حينا سوف نتاكد ان كنت اختنا ام بيلا . 

رانا : اظن اننا يجب ان نبطئ امر الصفقه حتى ناخذ وقت لهذا .

تارا:اجل فكره رائع هكذا سوف نكسب وقت من اجل.

برابهاس:في الحقيقه  انها فكره جيده حسنا الامر لديك تارا.

ارجون:حسنا الان لنأكل فأنا جائع حقا"بعبوس".

تارا:اوبس اخي الصغير جائع "تشد خده"حسنا لنأكل.

ارجون: حسنا ولكن  افلتي وجهي.

♡شريك حياتي ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن